20.4 C
الرياض
25 فبراير، 2021
فن ومشاهير

سيف نبيل يرقص مع إحدى معجباته في الشارع -فيديو

أطل الفنان العراقي سيف نبيل بمقطع فيديو على متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك برفقة إحدى معجباته، التي التقى بها صدفة في الشارع، معلقاً على الفيديو بالقول: “الله يحفظهم أطيب شعب اللبناني، لاقتني عالطريق وسوينا هالفيديو الحلو”.

وبدا نبيل وهو يشارك السيدة مجموعة من الحركات المتشابهة، منسجمين مع بعضهما البعض، ليقطع سيف نبيل رقصته بشكل عفوي ويغلب عليه الضحك. وتفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل كبير، مشيدين بتواضع الفنان العراقي، وكان من بين التعليقات، “متواضع ولطيف ايش كان صار لو أنا اللي لقيتك بالطريق”، “متت من الضحك”، “الحركات بتجنن”، “شو مهضوم أنت”، “الفيديو ما بينمل منه”.

الله يحفظهم اطيب شعب اللبناني 🇱🇧 لاقتني عالطريق وسوينا هالفيديو الحلو 🇮🇶😂😂😂😂#من_تواضع_لله_رفعه #سيف_نبيل

Posted by Saif Nabeel on Tuesday, February 23, 2021

ي سياق آخر انتقد غالبية المعلقين آخر ظهور للفنان العراقي في برنامج “عراق ايدول”، حيث أبدى رأيه بفتاة وشكلها، ما أثار غضب المتابعين الذين قالوا إن كلامه جارح بحقها. ورد الفنان العراقي على الهجوم الذي تعرض له موضحاً أن الفيديو الذي تم تداوله بأنه كان مجتزأ، وهذا ما دفع البعض لمهاجمته، مؤكداً أن تعليقه جاء رداً على ما جاء في التقرير الذي ظهرت خلاله المشتركة، وهي تعبر عن رغبتها بخسارة وزنها، وهذا ما جعلها تلجأ إلى اختصاصي تغذية لمساعدتها على هذا الأمر، وهو ما دفعه إلى تشجيعها على هذا الأمر بحسب وصفه.

وبين سيف نبيل أن ما حدث هو مجرد سوء تفاهم، مضيفاً : “نحن دائما ما نتعرض للهجوم في بعض المواقف في حياتنا، وخاصة في مجال عملنا، فتحركاتنا وأقوالنا هي دائما تحت الضوء”. ويخوض سيف نبيل تجربته الأولى بالتحكيم في برنامج المواهب الجديد “عراق آيدول”، إلى جانب كل من الفنان حاتم العراقي، والفنانة رحمة رياض. يشار إلى أن آخر أعمال سيف نبيل أغنية “فدوه اروح اني” التي طرحها مؤخراً عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، وهي من ألحانه، وكتبها محمد الجابوري، والفيديو كليب من إخراج حسين شعلان.

اترك تعليقاً