فن ومشاهير

شاهد رهف القحطاني تستعرض إطلالتها بالحجاب

منذ شهرين

شاهد رهف القحطاني تستعرض إطلالتها بالحجاب

نشرت الفاشنيستا الشهيرة بوذ نكهة، رهف القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سنا شات ظهرت فيه مستعرضة أناقتها بالحجاب لتتباين ردود الأفعال حول إطلالتها.
ظهرت رهف القحطاني في أحدث إطلالاتها مرتدية غطاء للرأس واختارت لإطلالتها اللون الأزرق، حيث ظهرت بعباءة باللون الأزرق، وتوجتها بغطاء رأس بنفس اللون منقوش على الأطراف برسومات عربية.

واعتبر البعض أن الفاشنيستا رهف القحطاني تحاول مصالحة جمهورها بعد ظهورها بإطلالة جريئة خلال الأيام الماضية عرضتها لانتقادات حادة، وذلك خلال قضائها لعطلتها في مصر.

وزينت رهف القحطاني إطلالتها بإكسسوارات ناعمة، كما ظهرت بمكياجها المعتاد مستخدمة أحد الفلاتر الذي غير ملامحها، وبينما اعتبر البعض أن الإطلالة تليق بالفاشنيستا السعودية، رأى آخرون أنها تتعمد إثارة الجدل بإطلالات متناقضة، خاصة وأن هذه الإطلالة جاءت بعد أخرى عرضتها لانتقادات حادة.
وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفاشنيستا رهف القحطاني بالحجاب، فبعد أزمتها عقب سفرتها إلى المالديف، عاودت رهف القحطاني للظهور مرة أخرى بالحجاب في ظهور نادر لها مع عائلتها، وظهرت الفاشنيستا السعودية وهي تقوم بالحديث مع والداتها داخل السيارة، وهي تتجول بالسيارة داخل المملكة العربية السعودية، ولكنها ظهرت في أخر الفيديو مظهراً أنها داخل المنزل بدون حجاب وتتحدث عن تعليم اللغة الإنجليزية على تطبيق التليجرام.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه