مقاطع فيديو

منذ سنتين

شاهد خفة ظل طفل مصري يبيع لعب أطفال تجذب انتباه سائح سعودي فيحقق له حلمه

بواسطة: شاهد خفة ظل طفل مصري يبيع لعب أطفال تجذب انتباه سائح سعودي فيحقق له حلمه أحمد حسن
شاهد خفة ظل طفل مصري يبيع لعب أطفال تجذب انتباه سائح سعودي فيحقق له حلمه

حصد مقطع ملايين المشاهدات لفرحة غير عادية لطفل مصري بعدما صوره سائح سعودي.

وبعفوية وبساطة حصد الطفل المصري عبدالله الذي يعمل بائع متجول في القاهرة إعجاب الآلاف وملايين المشاهدات بعد انتشار مقطع صوره سائح سعودي يدعى نشمي أثناء محاولة الطفل عبدالله بيعه لعب أطفال.

وكشف المقطع عن سؤال السائح السعودي عن اللعبة التي يقوم الطفل ببيعها ليرد عليها بإنها بـ 25 جنيه مصري ليطلب السائح السعودي لعبتين، ولكن الطفل يطلب منه شراء الكمية بالكامل، ليرفض السائح، مما جعل الطفل يطلب منه شراء 5 قطع وسوف يمنحه قطعة إضافية هدية مما أثار إعجاب السائح فوافق على الفور.
وكشف المقطع عن منح السائح السعودي للطفل مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى نشر المقطع على حسابه في التيك توك ليحصد مليون و800 ألف مشاهدة.
هذا وقد قام السائح السعودي بسؤال الطفل عن حلم حياته، ليرد الطفل بإنه يحلم بشراء هاتف، وإنه يعمل لشراء الهاتف بدل من أن يطلب من والده ووالدته.
رد الطفل أثار إعجاب السائح السعودي مما جعله يقدم للطفل هاتف هدية ووثق ردة فعل الطفل، وطلب السائح من الطفل أن يتواصل معه ليمنحه رحلة حج برفقة أسرته.
يذكر ان الطفل عبدالله يدرس في الصف السادس الإبتدائي ويعمل في بيع لعب الأطفال في الأماكن السياحية لينفق على نفسه ويساعد أهله.

@nashme2000

القصه كامله مع ابن النيل الجميل لاتفوتكم المقابله روووووعه#اكسبلور_تيك_توك

♬ الصوت الأصلي – نشمي 2000

 

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه