13 C
الرياض
28 فبراير، 2021
رياضة

زوجة اللاعب صالح جمعة تشعل أزمة جديدة بتعليق ناري بعد فضيحة صافيناز!

كشفت زوجة اللاعب المصري صالح جمعة 27 عاماً. اللاعب السابق في صفوف فريق الأهلي المصري والحالي في فريق سيراميكا كليوباترا، عن مفاجأة جديدة. بعد فضيحة اللاعب مع الراقصة أرمينية الأصل صافيناز عبر حسابها الخاص قبل أيام قليلة. لتدخل في سلسلة الفضايح للاعب المصري المثير للجدل بتصرفاته خارج أرضية الملاعب. والذي كان أحد الأسباب لطرده والاستغناء عنه من صفوف فريق الأهلي المصري. لتغرد زوجته السابقة المصرية بسنت عبد الحميد عبر حسابها الشخصي.

قائلة: ” إنني منفصلة عن زوجي منذ عاميين. ولكن الطلاق لم يحدث بعد بصورة رسمية داخل المحاكم المصري”. كما وأردفت زوجته بسنت، ” إنني طلبت الحصول على الطلاق من صالح جمعة. أكثر من مرة وكان أخرها بعد فضيحته والضجة عبر شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي مع الراقصة صافيناز، معربة عن حزنها لما يحدث مما يحدث في الوقت الحالي مع اللاعب”. وفق ما ذكرته صحيفة الوطن المصرية.

صالح جمعة تواصل معي مؤخراً

وأوضحت زوجته، أن اللاعب المصري صالح جمعة قد تواصل معها عقب إثارة أزمته وتورطه في فضيحة عبر منصات التواصل الاجتماعي مع الراقصة صافيناز. وتبادل الغرام بينمها. الذي جعل الأخيرة تخرج عن صمتها. وتفضحه عبر حسابها الشخصي على الانستغرام”. وقد سألها اللاعب المصر صالح. عن علاقتها بتلك الحادثة من قريب أو بعيد مع الراقصة صافيناز، مؤكدة أنها راسلته في بداية الأمر. ليقوم بالرد عليها فيما بعد. وأثارت علامات الدهشة والاستغراب لدى زوجة اللاعب المصري السابقة. بسنت عبد الحميد. في عدم معرفة الراقصة صافيناز اللاعب المصري صالح جمعة. متسائلة: ” من غير المنطقي ألا تعرف صافيناز اللاعب صالح جمعة. وحتى لو كانت لا تعرفه من السهل عليها دخول صفحته عبر حسابه الشخصي في أقل تقدير. وبكل سهولة تعرف هوية وتفاصيل عن اللاعب المنشورة على صفحته”.

الدفاع عن نفسه

كما واستغربت الزوجة بسنت من خروج اللاعب صالح جمعة عبر منصات التواصل الاجتماعي. للدفاع عن نفسه وسمعته أمام فضحيته من قبل الراقصة صافيناز، مردفه: “أنه قال إنها من بدأت بمراسلته”. واستكملت في حديثها: ” أنا لا أعرف أين الحقيقة، كما أنني لا أعرف ماذا أقول بخصوص الأمر. ولكنني حزينة من إقحام اسمي في كل مشكلة يثيرها زوجها عبر وسائل الاعلام. ومواقع التواصل الاجتماعي. رغم انفصالي عنه. وصمتي على تصرفاته طوال تلك الفترة الماضية”.

فضيحة اللاعب صالح

وفي وقت سابق، فقد أثار اللاعب المصري صالح جمعة عقب فضيحته من قبل الراقصة صافيناز عبر حسابها الشخصي على الانستغرام. بعد إعادة تغريده لتعليق اللاعب جمعة بقلوب حمراء والدهشة والجدل الذي سيطرت عليه. من خلال التعليق اللاعب على صورة للراقصة الأرمنية صافيناز على صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ” الانستغرام”. لينتهي الأمر بالفضيحة على المليء والسخرية للنشطاء عبر شبكات التواصل. بعد قيام صافيناز بنشرها تعليق اللاعب المصري. ودهشته ورسائله الخاصة بعد وصلة من الغزل على حسابها الخاص من جديد.

استغراب صافيناز

وقد نشرت الراقصة صافيناز عبر حسابها ” الفيس بوك” تفاصيل الرسائل وما قام بنشره اللاعب السابق لفريق الأهلي المصري صالح جمعة، ومغازلته لها. بالإضافة إلى نشرها عدد من الصور وهي ترتدي ملابس لكرة القدم. وتحمل كرة القدم في يدها، لترد بقولها على تلك الرسائل التي نشرها اللاعب المصري صالح جمعة، قائلة: ” مين ده hwa meen da؟!”. وقد تصدر تلك الفضيحة الأسبوع الماضي للاعب المصري صالح المصري. وسط السخرية والاستهزاء حديث الجماهير والنشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وكذلك الترند المصري ومحركات البحث ” جوجل” المصرية.

تصريح الراقصة صافيناز

وقد هاجمت صافيناز اللاعب المصري جمعة في لقاء لها عبر صحيفة اليوم السابع المصري. عقب تلك الحادثة التي أثارت السخرية عبر وسائل التواصل الإجتماعي، قائلة: ” عايز يبوظ سمعتي، وماشي يقول للناس إني أنا بعكاسه”. وأردفت، ” أنا لا أعرف اللاعب ولا أتابع كرة القدم، وتفاجأت من الجمهور المتابع. لي أنه لاعب كرة في الدوري المصري”.

اترك تعليقاً