24.8 C
الرياض
28 فبراير، 2021
فن ومشاهير

سامية الطرابلسي تعلق على عملها في مركز تجميلي دون ترخيص بجدة

علّقت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، للمرة الأولى على الأزمة التي أُثيرت مؤخرًا بشأن عملها، في المملكة العربية السعودية وتحديدًا كمستشارة لدى جراح تجميل شهير في محافظة جدة، دون أن تمتلك شهادة طبية “بدون ترخيص”، قائلًة: “الموضوع مات”.

ونقلًا عن موقع “إرم نيوز”، فقد قالت سامية الطرابلسي، إن مقطع الفيديو المنتشر بين رواد التواصل الاجتماعي يعود إلى شهور مضت، موضحة أنها لا تلتفت إلى هجوم السوشيال ميديا عليها من خلال حساباتها في مواقع التواصل أو غيرها، معقبة: “كل واحد يقول اللي هو عاوزه”.
وأضافت الفنانة التونسية إلى أنه لم يحدث أن استدعاها أحد من المسؤولين في السعودية للتحقيق معها، مستأنفة: “مين قال إن التحقيقات في الموضوع ده سارية.. الموضوع مات”.
وشددت سامية الطرابلسي، على أن الجهة المنوطة بالتحقيقات لم تبلغها شيئا حتى الآن، رافضة الكشف عن موقفها حال تم استدعاؤها، منوهة: “الموضوع بالنسبة لي عدى ومش هدخل في تفاصيل نهائي”.
وظهرت الممثلة التونسية سامية الطرابلسي في أحد البرامج التلفزيونية التونسية، تزعم عملها لسنوات كمستشارة مع جراح تجميل استشاري شهير في جدة، وتعطي إبر فيلر بوتوكس دون أن تملك شهادة طبية ولا حتى شهادة صحية.
وكانت الممثلة قالت في البرنامج إنها كانت تعمل مستشارة مع الجراح ويأخذ برأيها، لأن لديها نظرة جمالية، وتعرف ما يحتاج إليه الشخص.

2 تعليقان

ابراهيم 20 فبراير، 2021 at 7:43 م

والله مصيبة تقول الموضوع مات وربعنا يقولون سوفى نحقق هههههههه

الرد
سيف 21 فبراير، 2021 at 9:27 ص

قمة الاستهترار في البلد واهله ومؤسساته الحكوميه من قبل هذه العفنه بعد ان اكلت من مال البلد وشبعت جاءت تستهزيء بقوانينه حالها حال اغلب الاجانب الذين يدخلون البلد وخاصة العرب

الرد

اترك تعليقاً