فن ومشاهير

بالفيديو: بعدما أشيع خبر القبض عليها في المطار.. فرح الهادي تكشف سبب اختفائها

منذ شهرين

بالفيديو: بعدما أشيع خبر القبض عليها في المطار.. فرح الهادي تكشف سبب اختفائها

تتعرض النجمات في السوشيال ميديا لاتهامات في حال اختفين عن الأنظار لفترة، وهذا ما حصل مع فرح الهادي التي ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي تزامنا مع انتشار أخبار تفيد قبض الأجهزة الأمنية في الكويت على مشهورة خليجية فور وصولها إلى مطار البلاد، بعد عودتها من الخارج.
وقد زج بعضهم اسم الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي وشقيقتها شوق في قضية إلقاء الأجهزة الأمنية الكويتية القبض على ممثلة خليجية بتهمة تعاطيها المؤثرات العقلية وشربها الكحول، خاصة بعد أن أشير إلى أن المشهورة تنتمي إلى فئة ”البدون“.

وبعد توجيه أصابع الاتهام نحو شوق وفرح الهادي، باعتبار أنهما من ”البدون“، خرجت الأخيرة بفيديو كشفت خلاله سبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، نافيةً بشكل غير مباشر كل ما جرى تداوله من شائعات.
وقالت فرح إن الظروف القاسية التي مرَّت بها هي وزوجها عقيل الرئيسي خلال الأسابيع الماضية، منعتهما من الظهور في حساباتهما الخاصة، وذلك بعد وفاة والد عقيل.

وشكرت فرح كل من سأل عنها وقدم تعازيه لها ولزوجها، مُشيرة إلى أن عقيل يتحسن شيئًا فشيئًا، قائلة: ”طبعا أكيد عارفين الظروف اللي صارت بالأسابيع اللي طافت، اللي خلتنا نختفي ومانكون وايد (..) وشكرا حق كل شخص، سواء عزاني أو عزا عقيل بوفاة والده، والحمدلله عكل حال، الحمدلله عقيل شوي احسن، يحاول يرجع اللايف ستايل ماله، الحمدلله على كل حال وبس“.
من ناحيته خرج عقيل قبل يومين ليطمئن متابعيه على حالته، لافتا إلى أنه يحاول العودة إلى حياته الطبيعية.
يذكر أن المواقع الإخبارية المحلية كانت قد تداولت نبأ إلقاء القبض على فنانة خليجية معروفة لدى وصولها إلى مطار الكويت، بعدما تبَين أنها مطلوبة للنيابة العامة أثناء ختم جواز سفرها، وذلك بتهمة تعاطيها مؤثرات عقلية وخمورا قبل عام.
وقالت المصادر إنه جرى حجز الفنانة، التي لم يذكر اسمها أو يكشف عن هويتها بعد، تمهيًدا لإحالتها إلى النيابة العامة.
وكشف حمد السريع، اللواء المتقاعد والكاتب الصحفي، أن الممثلة تنتمي لـ“البدون”، وهم فئة المقيمين بصورة غير قانونية في الكويت، وقال: ”المشهورة تحمل جوازًا وفق المادة 17 يصرف لأبناء فئة “البدون” في أوقات معينة وضمن شروط معينة كإصداره للدراسة في الخارج أو العلاج“.
وادعى بعضهم أن المتهمة قد تكون إما شوق الهادي أو فرح الهادي، لاسيما أنهما تنتميان لفئة “البدون” نفسها وفقا لموقع فوشيا.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه