الرئيسيةاخبارمحلياتبالفيديو: إصابة 3 شباب في حادث تفحيط مروع فجر اليوم بالرياض
محليات

بالفيديو: إصابة 3 شباب في حادث تفحيط مروع فجر اليوم بالرياض

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

بالفيديو: إصابة 3 شباب في حادث تفحيط مروع فجر اليوم بالرياض

Capture

أصيب ثلاثة شبان، أعمارهم بين 21 و 22 عاماً بإصابات متفرقة في حادث تفحيط مروع وقع فجر اليوم في منطقة غروب الإسكان بالسلي (خارج النطاق العمراني) بالعاصمة الرياض. وأظهر مقطع فيديو انحراف سيارة “يوكن” عن الطريق المسفلت وانقلابها وطيران أحد ركابها منها في الهواء، فيما هرع عدد من المتجمهرين إليها وحاولوا إخراج المحتجزين من داخلها.
ومن جانبه أوضح الناطق الرسمي في مرور الرياض، المقدم حسن الحسن، أنه ورد بلاغ عند الساعة 6:30 صباحاً من فرقة البحث بالموقع أفاد بأن الشخص كان يمارس التفحيط، مما أدى إلى وقوع الحادث الذي نتج عنه ثلاث إصابات نقلت إلى مستشفى الإيمان. وبين الحسن أن السيارة من طراز يوكن كان يقودها شاب سعودي (22 عاماً) وتعرض لكدمات وجروح قطعية فقط، فيما كان معه مرافقان، الأول (21 عاماً) وأصيب بكسر في الفخذ، والآخر (22 عاماً) وأصيب بكسور في فقرات العنق.
وأكد الحسن أن موقع الحادثة بعيد عن النطاق العمراني، في منطقة مخططات يتعارف عليها باسم غروب الإسكان السلي. وجدد الحسن تأكيد إدارة مرور الرياض على استمرار متابعة التفحيط من خلال حملات حازمة، إضافة لدعوة مرور الرياض أولياء الأمور للتعاون في متابعة أبنائهم في عدم الذهاب إلى هذه المواقع حرصاً على سلامتهم.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
السعودي خالد السبت يحقق المركز الأول في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك
بالصور: التوسعة الجديدة للمطاف بالحرم ستتضاعف من 48 ألف إلى 105 ألف طائف في الساعة
بعد 38 عام .. المملكة تودع الخميس اليتيم اليوم