22.9 C
الرياض
1 مارس، 2021
فن ومشاهير

ديمة بياعة: أعاني من مضاعفات كورونا رغم شفائي.. وهذه نصيحتي- فيديو

كشفت الفنانة السورية ديمة بياعة أنها تعاني من نقص في الحديد، وذلك أثناء تواجدها في إحدى العيادات الطبية وإجرائها للتحاليل الطبية الخاصة.
وقالت بياعة في فيديو مصور نشرته عبر “الستوري” على إنستغرام إنها أجرت بعض التحاليل الطبية، لتكتشف أنها تعاني من نقص في الحديد، معبرة عن ذلك بالقول: “رجعت حللت الحديد طلع بالأرض، يعني ما عندي دم”.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها ستخضع للعلاج وتتناول الفيتامينات اللازمة وذلك بإشراف طبيبها المختص.
وأوضحت ديمة بياعة أن سبب نقص الحديد هو مضاعفات إصابتها السابقة بفيروس كورونا المستجد، وخاصة أنها أصيبت به منذ مدة وبرغم شفائها منه لكنها لم تسلم من مضاعفاته.
ووجهت بياعة رسالة إلى جميع المتعافين من فيروس كورونا مطالبةً إياهم بإجراء التحاليل بعد الشفاء للتأكد من سلامتهم، مضيفة: “لكل الأشخاص يلي انصابوا بكورونا نصيحة عملوا تحليل شامل، شوفوا شو ناقصكن”.
وأكدت الفنانة أن نسبة الحديد والفيتامينات كانت جيدة لديها قبل الإصابة، لكن بعد إصابتها وتعافيها حدث معها ذلك، مشددة على الجميع بعدم الاستهتار بالأمر.
وكانت قد أعلنت ديمة بياعة إصابتها ديسمبر الماضي بفيروس كورونا؛ إذ نشرت فيديو توعويا عبر صفحتها على إنستغرام عن كيفية استعادة حاسة الشم والتذوق للمتعافين من الفيروس، متحدثة عن إصابتها بفيروس كورونا وكيف شفيت منه لكنها فقدت حاستي الشم والتذوق.
وكشفت بياعة عن الوصفة التي استخدمتها لاستعادة حاستي الشم والتذوق، والتي تسمى “جامايكان”، وهي عبارة عن حبة برتقال واحدة نقوم بوضعها على النار للشوي ثم تقشيرها ووضعها في كوب مع سكر، ثم القيام بأكلها ساخنة الأمر الذي يعيد حاستي التذوق والشم، بحسب قولها.
يذكر أن آخر أعمال ديمة بياعة هو المسلسل الكوميدي “ببساطة الجزء الأول” من إخراج سيف الدين سبيعي وتأليف رنا الحريري ومازن طه وغيرهم كثر، إضافةً إلى مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية “سلاسل الذهب” عام 2019 من تأليف سيف رضا حامد، ومن إخراج إياد نحاس، والعمل من بطولة بسام كوسا، كاريس بشار، صباح الجزائري، شكران مرتجى، وغيرهم كُثر.

اترك تعليقاً