فن ومشاهير

بالفيديو: هيا الشعيبي تعلق بطريقة غير مباشرة على صلح إلهام الفضالة وزهرة عرفات

منذ 4 أشهر

بالفيديو: هيا الشعيبي تعلق بطريقة غير مباشرة على صلح إلهام الفضالة وزهرة عرفات

علقت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، بطريقة غير مباشرة على إعلان إلهام الفضالة إنهاء أزمتها مع الفنانة البحرينية زهرة عرفات والصلح بينهما، خاصة مع استمرار خلافها مع الفضالة.
وخرجت هيا الشعيبي في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن الصداقة والصلح، وألمحت فيه إلى انتهاء الأزمة بين إلهام الفضالة وزهرة عرفات.
ولفتت إلى أن الإنسان يجب أن يتعلم من أخطائه ويتعلم الذين يظلمون الأخر والكيد بهم، متهمة إلهام الفضالة بمحاولة كيدها بصلحها مع الفنانة البحرينية.

وأضافت أن الأصدقاء يجب أن يلتمسوا الأعذار لبعضهم البعض، معلقة: “مصلا في ناس يسوون عزيمة ما يعزمون فلانة، ليش والله ما عزمتني ما وجبتني ما قلتلي تعالي بيتي، يمكن هذي اللي ما عزمت فلانة يمكن ما عندها بيت سنع يستقبلكم مثل ما أنتم تستقبلونها يمكن ما عندها فلوس”.

وتابعت قائلة” “كل واحد ما يدري وش بقلب الثاني، فلا تظلموا، ولا تحطوا بقلبكم، لا تسيئوا الظن قبل لا تعرفون ظروف الآخرين”

وأشارت إلى أن الجميع يجب عليهم أن يختاروا أصدقاءهم بعناية، على عكس ما حدث معها موضحة أنها وثقت في بعض الصديقات بحايتها واعتبرتهن كأخواتها، وأخلصت لهن، لكنها تلقت منهن إساءات.
ومن جهة أخرى أشادت هيا الشعيبي بعدد من صديقاتها، مشددة أنهن صديثات حقيقيات لها، لكنهن جميعاً تفاجئن بما حدث معها من أحدهم، والتي لم تذكر اسمها واكتفت بالتعليق قائلة: “نتفاجأ لما واحدة كانت تطعن بظهرنا تكلم فينا، تتفاجئين، ماكلين معاها، شاربين معاها، تتفاجئين ببعض الناس والبشر، عشرة عمر”.
ورغم أن هيا الشعيبي لم تذكر اسم إلهام الفضالة إلا أن تعليقات الجمهور هاجمتها بسبب استمرار حديثها عن أزمتها مع إلهام الفضالة التي اندلعت منذ أكثر من عام مضى.
وبدأت أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي بعد أن حاولت الأخيرة إصلاح موقفها من أزمة تورطت فيها مع السعوديين من خلال مغازلة الجمهور السعودي، إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدعم الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها ومن وقت لآخر تشتعل الأزمة بين النجمتين، خاصة وأن الشعيبي من وقت لآخر تعيد الحديث والتلميح للأمر.
يذكر أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أعلنت منذ أيام حل أزمتها مع زهرة عرفات بعد فترة طويلة من الخلاف بينهما، مشيرة إلى أنها بدأت صفحة جديدة معها.
الخلاف بين إلهام الفضالة وزهرة عرفات نشأ بعد حديث الأخيرة عن ثراء المشاهير وعدم تحقيق الفن لتلك الأموال الضخمة، الأمر الذي تسبب في إغضاب إلهام الفضالة منها.

يمكنكم متابعة تغطيتنا السابقة لموضوع بالفيديو: إلهام الفضالة تنهي أزمتها مع زهرة عرفات بعد عامين من الخلاف



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه