الرئيسيةاخبارمحلياتبالصور: أوضاع مأساوية ومطالبات لتمديد المهلة التصحيحية للعمالة
محليات

بالصور: أوضاع مأساوية ومطالبات لتمديد المهلة التصحيحية للعمالة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

بالصور: أوضاع مأساوية ومطالبات لتمديد المهلة التصحيحية للعمالة

179926

رصدت عدسات المصورين زحام أعداد كبيرة داخل مخيَّمات وُضِعت أمام إدارة الوافدين في العاصمة الرياض؛ لإيواء العمالة التي تنتظر إنهاء الإجراءات والمغادرة. وفي الطائف اشتكى مواطنون اليوم من إغلاق الجوازات أبوابها الرسمية عند العاشرة صباحاً، أمام المراجعين الذين تكدَّسوا لاستغلال المهلة وتصحيح أوضاع العمالة، قائلين: يحدث هذا لليوم الثاني بحجَّة الزحام.
وفي مكتب العمل بالباحة اشتكى مواطنون من طول فترات الانتظار، والحاجة لأسابيع لإنهاء أوضاع عمالتهم، مؤكدين أن فترة الأربعة أيام المتبقية غير كافية. وناشد المواطنون الجهات العليا بالنظر في وضع المواطنين والعمالة الراغبين في تصحيح أوضاعهم، ولم تسعفهم الفترة القصيرة في تصحيح أوضاعهم، مؤملين مدَّ المهلة التصحيحية.
ومع انتهاء دوام أمس الأربعاء، وإجازة الثلاثة أيام الأسبوعية المقبلة (الخميس، الجمعة، السبت)، تبقى أربعة أيام فقط على انتهاء المهلة التصحيحية، التي تستبقها المطالبات بتمديدها؛ للاستفادة من التسهيلات والاستثناءات وتخفيف الزحام في مكاتب العمل، وشُعَب وأقسام ومراكز الجوازات بالمناطق، وفي المطارات الدولية، والحد مما يحدث من استغلال للمواطنين في مكاتب الخدمات العامة.

88120_18603
82501_5736
50073_17484
36623_40109

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
مواطن يقتل والده الثمانيني ويسحب جثته لدورة المياه
التويجري يستبعد الإستعانة بالمرأة ميدانياً في أعمال الدفاع المدني
صور: طالبان يمثلان المملكة في معرض أنتل الدولي بكاليفورنيا