19 C
الرياض
1 مارس، 2021
فن ومشاهير

صور.. الأميرة يوجيني تغادر المستشفى مع مولودها بإطلالة قيمتها 1230 دولارا

بعد 3 أيام من ولادة طفلها الأول، غادرت الأميرة يوجيني المستشفى يوم الجمعة، ورصدتها العدسات برفقة مولودها وزوجها. رُصدت يوجيني أميرة يورك (30 عامًا) وهي تغادر مستشفى بورتلاند للنساء والأطفال صباح يوم الجمعة برفقة أسرتها الصغيرة، وشوهدت في سيارة يقودها زوجها جاك بروكسبانك (35 عامًا). وفي حين أن الأميرة كانت في السيارة طوال الوقت، إلا أن إطلالتها كانت واضحة بعض الشيء، والتي لم تخل من البساطة والأناقة؛ إذ اعتمدت إطلالة قيمتها 1230 دولار، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

اختارت أميرة يورك فستانا بنقشة الترتان قيمته 124 دولارا من علامة “هيل هاوس”، وأضافت إليه معطفا أنيقا من علامة “ماكس مارا” قيمته 1087 دولارا، وأكملت إطلالتها بشعر منسدل وطلة طبيعية دون مكياج.وفي الصور، يمكن رؤية الأميرة تلوح بابتسامة لطيفة للمصورين، وكان مقعد رضيعها واضحًا بجانبها حيث أبقت ذراعها اليسرى مُحاوطة صغيرها للحفاظ على هدوئه.

هذا ولوحظ أن مقعد الرضيع الذي لم يُعلن عن اسمه حتى الآن، من علامة “سايبكس” الأمريكية وتبلغ تكلفته 332 دولارا. وحتى الآن، ليس واضحًا ما إذا كان سيتجه الثنائي إلى منزلهما الأساسي “آيفي كوتج” في قصر كينغستون، أم “فرغمور كوتج” في وندسور. يأتي استقبال هذا الطفل بعد مرور أكثر من سنتين على زواج الأميرة يوجيني وجاك، ويعد هو الطفل الأول للأميرة والحفيد الأول لدوقي يورك، الأمير أندرو وسارة فيرغسون بجانب كونه الحفيد التاسع للملكة إليزابيث وزوجها فيليب دوق إدنبرة، كما يعتبر الـ 11 في ترتيب ولاية العرش.

وعلى الرغم من انتسابه إلى عائلة ملكية عريقة ومتوسعة، إلا أن ابن يوجيني لن يحظى بلقب ملكي وبتأييد كبير من الأميرة؛ إذ ذُكر أنها ترى اللقب بمثابة نعمة ونقمة في الوقت نفسه، كما يرغب كل من يوجيني وجاك أن يحظى طفلهما بحياة عادية وأن يعمل لكسب رزقه. وهذا ومع استقبالها لطفلها الأول وبدء رحلة الأمومة، تتخذ الأميرة حاليًا إجازة من وظيفتها كمديرة في معرض Hauser & Wirth للفنون، بينما يعمل جاك في شركة Casamigos للتيكيلا. وبالإضافة إلى طفل أميرة يورك، سينضم إلى القصر البريطاني طفل ملكي آخر قريبًا، إذ تستعد حفيدة الملكة الكبرى زارا تيندال، إلى استقبال طفلها الثالث خلال هذا العام.

اترك تعليقاً