16.6 C
الرياض
3 مارس، 2021
فن ومشاهير

فيديو وصور.. ديانا كرزون تعلن حملها على طريقتها

طرحت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، الجمعة، الـ 12 من فبراير، أحدث أغنياتها المصورة “هو مين” عبر “يوتيوب” برفقة زوجها معاذ العمري.

في الوقت نفسه يبدو أن كرزون اختارت أن تعلن عن خبر حملها قبل يومين من عيد الحب، فقد نشرت صورة قلادة ذهبية لامرأة حامل بآخر مشهد من الفيديو الذي نشرته على “يوتيوب”.

وكتبت ديانا على البوست الذي نشرته عبر حسابها بـ”إنستغرام” بياخد احساسك بالفطرة، بيجي بلحظة وكل الفكرة، معاه بتضيع.”

وانهالت المباركات على الفنانة من قبل جمهورها وقاموا بتهنئتها وتمني السلامة والعافية لها، وبأنها ستكون أروع أم، كما شاركت ديانا عددا من المنشورات عبر الستوري الخاص بها، والتي حملت مباركات بشأن حملها. كذلك أرفقت الفنانة الأردنية أحدث أغانيها بكلمات:” منّ لأَ يْمَلَك السَعَادَة في نَفَّسه فلَنْ يجَدَها في الخارَج ‏لِذَا تَعَلَّمَ كَيفَ تَكَوَّنُ سَعِيَداً فإذا أسعدّت نَفْسَك استطعت إسعاد مَنْ هم مِن حَوِلَك”. يذكر أن الأغنية من كلمات عمر ساري وألحان محمد بشار، وتصوير حسن فرحات.

وكانت العديد من الأنباء قد خرجت خلال الأيام القليلة الماضية بشأن حمل ديانا كرزون، لكن الفنانة الأردنية رفضت الإدلاء بأي تصريح وقالت:” “لا أحب التحدث في الأمور الخاصة”!. ومع صمت ديانا ذهب الجمهور والمحبون للتركيز في تفاصيل جسدها من أجل التأكد ما إذا كانت حاملا، ومع كل صورة جديدة تشاركها الفنانة الأردنية تزداد الشكوك خاصةً مع التغير الملحوظ في الوزن خصوصا منطقة البطن.

يذكر أن ديانا كرزون كانت قد دخلت القفص الذهبي بحفل عائلي في منزلها ومن ثم اتجهت برفقة زوجها إلى مزرعة خاصة من أجل تصوير لحظات السعادة التي تعيشها على طريقة الفيديو كليب الذي شاركته عبر قناتها الشخصية في يوتيوب. وفي يوم الزفاف كانت قد انتشرت أخبار تفيد أن زوج ديانا تم اعتقاله لمخالفة أوامر الدفاع المفروضة من السلطات الأردنية بسبب جائحة كورونا، إلا أنه نفى الأمر بعد ساعات وأكد أن استدعاءه كان للسؤال حول الإجراءات المتبعة للوقاية من كورونا وأنه غادر المركز الأمني بعد أن أطلعهم على كافة التفاصيل.

اترك تعليقاً