16.2 C
الرياض
25 فبراير، 2021
فن ومشاهير

ملابس رانيا يوسف تثير السخرية في أحدث ظهور لها

طالت حملة سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة المصرية رانيا يوسف، عقب أحدث ظهور لها من خلال صور عبر جلسة خاصة نشرتها عبر حساباتها في “السوشال ميديا”. وأفسحت تلك الصور المجال للمتابعين ليجعلوا من رانيا يوسف مادة دسمة لترك تعليقات ساخرة، كونهم لم يعتادوا هذا الظهور؛ إذْ ارتدت بنطلونا أسود وبلوزة مشجرة بأكمام طويلة من ألوان الأخضر والأصفر والأسود الأبيض، لفتت من خلالها الأنظار، بسبب الاحتشام غير المتوقع منها.

وأبرزت تلك الإطلالة رشاقة وجمال رانيا يوسف؛ إذ نسقتها بـ”بوت” كلاسيك ذي كعب عال وبوز مدبب، وشنطة باللون اﻷصفر، وتركت تعليقًا على تلك الصور باللغة الإنجليزية ما يعني: “افعل ما تستطيع.. بما لديك.. أينما كنت”. واسندت رانيا يوسف ظهرها في تلك الإطلالة على الحائط، معتمدة مكياجًا بألوان ترابية وروجا باللون الموف الفاتح واختارت أن يكون شعرها الويفي منسدلًا على كتفيها.

وتشكلت تعليقات الجمهور حول السخرية اللاذعة منها؛ إذ طالب بعضهم بسرعة مشاهدة تلك الصور قبل الحدف كون رانيا يوسف ترتدي ملابس، بينما أثنى على الإطلالة عدد من المتابعين بينهم فنانات مثل منة فضالي وهدى المفتي، فيما وصفها بعض آخر بالمريضة.

وتطرق بعضهم إلى أزمتها الأخيرة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، جعلتها تحاول كسب تعاطف الجمهور لاسيما بعد التصريحات الجدلية التي أطلقتها وتسببت في هجوم واسع ضدها، فيما اندهش آخرون من كونها لم تكن ترتدي مثل تلك الملابس منذ البداية بدلًا من تكرار إثارة الضجّة حول ملابسها.

اترك تعليقاً