15.1 C
الرياض
24 فبراير، 2021
فن ومشاهير

يسرا بأول ظهور لها بعد تعافيها من كورونا.. شاهد كيف أثر فيها المرض -فيديو

ظهرت الفنانة المصرية يسرا عقب تعافيها من فيروس كورونا الذي أصيبت به في الآونة الأخيرة، وخرجت أقاويل غير سارة بشأن حالتها الصحية قبل أن تعلن التغلب عليه. وظهرت يسرا ترتدي ملابس بيجامة وتجلس على أريكة في منزلها على ما يبدو، وبجوارها جائزة من إدارة مهرجان “أفلامها” السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة لصديقتها سماح أنور.

وبدا على يسرا علامات الأرق والتأثر بالمرض حتى اليوم، رغم تعافيها، وهو ما انعكس على نبرة صوتها المنخفض، وكلامها الهادئ، حيث شكرت في الفيديو زميلتها سماح على التكريم التي صنعت مهرجانا باسمها. وكتبت يسرا رسالة لزميلتها الفنانة سماح أنور قالت فيها : “حبيبتى وصديقة العمر الجدعة، والمشرفة دائما، ألف مبروك على تحقيق حلمك الكبير لمهرجان أفلامها، حقيقي فكرة عظيمة ومُشرفة أن يكون في مهرجان قائم بذاته مخصوص لمناقشة قضايا المرأة عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، فكرة من امرأة عظيمة لكل نساء وسيدات مصر العظيمات”. وأضافت يسرا عبر حسابها بانستغرام: “شرف كبير ليا أن يكون انطلاقة المهرجان بدورته الأولى مهداه ليا، كل الدعم لصديقتي العظيمة سماح أنور وإن شاء الله يكون من أنجح المهرجانات الدولية. “

يذكر أن إدارة مهرجان “أفلامها” السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة أطلقت مؤتمرًا صحفيًا نهاية الشهر الماضي وتحديداً في الـ 24 من يناير، وذلك بحضور الفنانة سماح أنور رئيس المهرجان، ولجنة التحكيم برئاسة مدير التصوير كمال عبد العزيز، وعضوية الفنانة درة والكاتب عبد الرحيم كمال والمخرج أحمد عاطف. وأعلنت الفنانة سماح أنور وقتها تكريم يسرا ومحمود حميدة خلال الدورة الأخيرة باعتبارهما من أبرز الفنانين المساندين للسينما المستقلة. وقالت سماح أنور، وقتها إن “هذا المهرجان يختلف عن أي مهرجانات سابقة تهتم بالاحتفال بالصناعة وتكريمها دون تقديم حلول، ولكن في مهرجان أفلامها نحن نعرف أن هناك سوقًا كبيرة جدًا على مستوى مصر والشرق الأوسط وتجارب سينمائية مستقلة كثيرة لا يعرف عنها حد أي شيء لأنها لا تحظى بالوجود في دور العرض السينمائي”.

اترك تعليقاً