18.6 C
الرياض
4 مارس، 2021
فن ومشاهير

ابنة هند القحطاني تكشف للمرة الأولى أسرارا عن والدها -فيديو

تحدثت رؤى ابنة الفاشينيستا السعودية هند القحطاني؛ للمرة الأولى عن والدها الذي انفصل عن أمها منذ وقت طويل، وبعدها هاجرت القحطاني إلى الولايات المتحدة للدراسة واستكملت حياتها وعملها هناك وفق ما قالت في وقت سابق. وأجابت رؤى عن سؤال إحدى المتابعات من حساب والدتها هند القحطاني عبر موقع “سناب شات”، حول سبب إظهار والدتها لجميع أبنائها إلا والدهم، بقولها: “رؤى أمانة تردي بس عندي سؤال وين أبوك أو زوج الخالة هند يعنى تصور كل العيلة إلا الأب وينه؟”.

قصة هند القحطاني وخفايا حياتها وملخص أبرز سناباتها المثيرة للجدل وصراعها مع مشاهير سناب شات

وردت عليها رؤى لتبين أن والدها موجود بالمملكة العربية السعودية وهو منفصل عن والدتها، كما أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه أربعة أبناء منها، وهي قابلت اثنين من أشقائها من والدها في السعودية، كما أنها دائما ما تتواصل معهم عبر برنامج “فيس تايم”. وأضافت رؤى أن سبب وجودهم في أميركا هو أنهم يدرسون هناك وأن والدتها لا تحب الحديث عن موضوع انفصالها عن والدهم، حيث أجابت بشكل عفوي وتلقائي وهو ما أثار إعجاب متابعيها بها. وعرفت هند القحطاني بإثارتها للجدل بسبب آرائها وملابسها الجريئة وهو ما يسبب الهجوم عليها بشكل واسع، كما أنها تتعمد إظهار أبنائها معها دائما، وغالبا ما تُحرج ابنتها رؤى من طريقة تصويرها لها.

وكانت قد ظهرت رؤى مع والدتها في أحد المحلات وطلبت من والدتها أن تدفع مقابل المشتريات ففاجأتها والدتها بالتصوير من الخلف وقامت رؤى برفض هذه الطريقة وقالت لها “بليز لا تصوري”. وأثار هذا المقطع غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره واتهموا هند بأنها تحاول أن تسوق لابنتها ورفع عدد المتابعين. كما أثارت هند القحطاني، في وقت سابق ضجة واسعة بين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو، أثار سخطا واسعا بين المتابعين، حيث ظهرت فيه مرتدية فستانا أزرق اللون، وتستعرض جسدها أمام مرآة، وتتفاخر بأنها “مربربة”، شاكرةً والدتها التي أورثتها هذه الصفة بحسب قولها؛ إذ قالت: “تتربربين..جميلة، تنحفين..جسمك يسكّت، شوفوا جسمي، أشكر أمي على وراثتها الرائعة”.

اترك تعليقاً