الرئيسيةصور ومحطاتصور: شقة لاعب كرة قدم إنجليزي .. فشل في بيعها
صور ومحطات

صور: شقة لاعب كرة قدم إنجليزي .. فشل في بيعها

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

صور: شقة لاعب كرة قدم إنجليزي .. فشل في بيعها

mz-mz (1)

تقريراً مصوراً عن شقة لاعب كرة القدم الإنجليزي “فيل نيفيل” في مدينة مانشستر، التي فشل في بيعها؛ لأنه لم يحصل على السعر المناسب لها. وتقع شقة لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق وإيفرتون الحالي في الطابق الـ 45 ببرج “بيتهام” الذي يعد واحداً من أغلى العقارات في مدينة مانشستر.
ولكن بعد أن انتقل نيفيل إلى إيفرتون عرضها للبيع منذ عام 2010 بسعر يصل إلى 4 ملايين جنيه إسترليني، وهو ما فشل في تحقيقه وحصل على سعر 3.75 مليون جنيه إسترليني فقط، وهو ما اضطره لأن يعرضها للإيجار بما يوازي 15 ألف جنيه إسترليني شهرياً. وتبلغ مساحة الشقة الفخمة نحو خمسة آلاف قدم مربع، ومزودة بأرضيات من الحجر الجيري ونظام إضاءة ذكي، وصالة رياضية، واستوديو عرض سينمائي، وغرفة بخار وساونا.
كما أن الشقة، التي كان يسكن بها نيفيل وزوجته جولي وأطفالهما هارفي وإيزابيلا، بها أربع غرف نوم، ومزودة بنوافذ زجاج من الجهات الأربع؛ كي تعرض لمن يسكن فيها منظر السماء من كل الأماكن. وتتكون الشقة أيضاً من أكثر من طابق، أحدهما للنوم، وآخر لمناطق اللعب والتسلية، وآخر للعمل والاجتماعات الخاصة. وقال العضو المنتدب للبرج جيني بلات: “تلك هي أغلى شقة نسوقها في أي وقت مضى، ولكنها تعتبر مثل القصر في السماء”. وفي المقابل، اشترى نيفيل منزلاً جديداً فخماً في قرية شياير في أغسطس 2011، مزوداً بست غرف نوم منفصلة وصالة سينما وألعاب رياضية وغرف ساونا وبخار ومرآب كبير.

mz-mz (13)

mz-mz (23)
mz-mz (22)
mz-mz (21)
mz-mz (18)
mz-mz (19)
mz-mz (20)

mz-mz (17)
mz-mz (16)
mz-mz (15)
mz-mz (12)
mz-mz (14)
mz-mz (10)
mz-mz (9)
mz-mz (11)
mz-mz (8)
mz-mz (7)
mz-mz (6)
mz-mz (4)

mz-mz (3)
mz-mz (5)
mz-mz (2)

شاهد أيضاً:
صور: إرتفاع درجة الحرارة يدفع طلاب جامعة بالصين للنوم في الصالة الرياضية
صور: فنانة أسكلتندية ترسم لوحات زيتية تبدو وكأنها حقيقية من النظرة الأولى
صور: حادث مروع لسيارة من طراز أودي S8 في بلجيكا