24.8 C
الرياض
28 فبراير، 2021
فن ومشاهير

زينة تتخرج من الجامعة وتوجه رسالة لأختها أنا من غيرك ولا حاجة

الفنانة زينة كشفت عن نجاحها في ليسانس الحقوق، الذي انشغلت بدراسته مؤخرًا. وكتبت زينة عبر حسابها على Instagram: “عيش الحياة اللي تحبها، أولاً تقولوا مبروك، لأني نجحت الحمد لله في كلية الحقوق، خلصت ثانوية عامة ودخلت كلية تجارة جامعة عين شمس، وأختي أقنعتني أدرس حقوق وكنت متضايقة أني أخدت الخطوة دي لأني طبعا ما عنديش وقت وكانت مسئولية كبيرة، بس دلوقتي فرحانة أوي الحمد لله، وبشكر أختي على تحملها ليا ووقفتها جنبي كالعادة بجد أنا من غيرك ولا حاجة”.

تفاعل العديد من متابعي الفنانة المصرية مع خبر نجاحها والخطوة التي اتخذتها وإصرارها على تطوير نفسها من خلال الدراسة بينما وجهت لها شقيقتها رسالة فكتبت تعليقا على ما نشرته زينة: “حبيبتي يا رب دائماً مع بعض في كل حاجة و يارب دائماً اشوفك ناجحة، ويدينا الصحة والبركة ونفرح بأولادك وأولادي يا استاذة المستشارة النجمة زينة، مبروك حبيبتي، ودايماً مطلعة عيني بحبك”.

دعم النجوم لزينة

زينة أعلنت خلال الأسابيع الماضية عن انتهائها من الامتحانات التي خضعت لها في كلية الحقوق وقد نشرت ذلك عبر حسابها على “انستجرام” وطلبت من متابعيها الدعاء لها بالنجاح فكتبت: “خلصت امتحانات الحمد لله ادعولي لاني بجد ذاكرت وتعبت”، وكان العديد من النجوم تفاعلوا مع ما نشرته الفنانة زينة وساندوها في هذه الخطوة منهم الفنانة غادة عبدالرازق، وإدوارد، ومجدي كامل، وعمر السعيد، وسهير شلبي، وكان آخر عمل شاركت فيه الفنانة المصرية زينة في رمضان الماضي هو مسلسل “جمع سالم” وشاركها البطولة في العمل كل من دلال عبدالعزيز، ومحمد علاء، وملك قورة، ومحمد شاهين، وعادل عبدالرازق. من ناحية أخرى، قدمت زينة في موسم رمضان 2020، مسلسل “جمع سالم” من بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد ‏شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، ‏تأليف ‏محمد ‏ناير ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا بالتعاون مع “فيو‎”.

اترك تعليقاً