فن ومشاهير

شاهد مريم حسين بإطلالة جريئة على البحر والجمهور يهاجمها

منذ شهر واحد

شاهد مريم حسين بإطلالة جريئة على البحر والجمهور يهاجمها

استفزت الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات، مريم حسين، الجمهور باستعراض إطلالتها الجريئة خلال رحلة بحرية باليخت بصحبة ابنتها الوحيدة أميرة.
وشاركت مريم حسين مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه أثناء الاستجمام داخل اليخت الخاص بها تحت أشعة الشمس وظهرت ابنتها أميرة تجلس في الأسفل ممسكة بالتابلت الخاص بها.
وتعرضت مريم حسين لهجوم لاذع من متابعيها ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد الظهور بـ إطلالة جريئة أثناء رحلتها باليخت والذي استعرضته منذ فترة وتسبب ذلك في الهجوم عليها أيضاً لأنها ظهرت بإطلالات جريئة أثناء ذلك حيث ظهرت بإطلالتين مختلفتين تماما، لفتت الأولى انتباه الجمهور، لاعتمادها فيها على شورت أبيض قصير وتيشرت قطني بحمالات مكشوف الصدر.

التعليقات على إطلالة مريم حسين أثناء رحلتها البحرية جاءت تحمل الاتهامات بالتعري من أجل الحصول على نسب مشاهدات أكبر على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، والحصول على أرباح والكسب المادي.
واعتبر البعض أنها تحرص على استعراض جسدها دائماً أكثر من النشاط الذي تمارسه وهو نفس الاتهام الذي وجه لها أثناء استعراض اليخت بأنها تستعرض جسدها وليس اليخت، وأكدت التعليقات أن إطلالة مريم حسين غير موفقة.
يذكر أن مريم حسين تعرضت للانتقادات والهجوم منذ أيام بسبب ظهورها بملابس رياضية جريئة وظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص داخل أحدى الصالات الرياضية بطريقة جريئة وهو ما عرضها للهجوم خاصة أنها ليست المرة الأولى.
وظهرت مريم حسين من قبل على أحد اليخوت، ولكنها لم تكشف حتى الآن هل هو مملوك لها أم أنها تقوم باستئجاره، حيث احتفلت بعيد ميلاد طليقها قبل عدة أعوام على متن أحد اليخوت.
كما أن مريم حسين احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الأميرة، على متن يخت آخر في سنة أخرى، وظهرت فيه بشكل مميز ولطيف، وارتدت ابنتها فستان شخصية فروزن.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه