فن ومشاهير

يزيد الراجحي يفاجئ متابعيه بشهادته الدراسية

منذ شهر واحد

يزيد الراجحي يفاجئ متابعيه بشهادته الدراسية

كشف رجل الأعمال السعودي، وبطل سباق السيارات، يزيد الراجحي عن شهادته وذلك رداً على سؤال أحد المتابعين على سناب شات، مسبباً صدمة للجمهور.
ونشر يزيد الراحجي سؤالاً وجه له من قبل متابع قائلا: “وأنت ويش دارس”، ليكشف عن ضعف مستواه الدراسي وتعثره لأكثر من مرة خلال مرحلة الثانوية.
ورد رجل الأعمال السعودي جاء مفاجئاً إلى الجمهور بسبب نجاحه في قطاع المال والأعمال بالإضافة غلى النجاحات التي حققها على المستوى الرياضي، قائلاً: “الثانوي علشان اتخرج منها أخدت مني أكثر من 10 سنين”.

وشارك يزيد الراجحي صورة من شهادته في الثانوية كشفت عن المجموع الذي حصل عليه في النهاية وهو 36%، وكتب بجانبها التقدير العام ضعيف.
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة شهادة يزيد الراجحي بشكل كبير ونظرا لكونه رجل أعمال ناجحا وثريا، ومع ذلك لم يكن متفوقاً دراسياً، وأكدت الكثير من التعليقات أن العلم لا علاقة به بالثروة والحياة الكريمة خاصة أنه ورث عن والده الكثير من الأموال وكان له الفضل في ذلك.

وجاءت بعض التعليقات منتقدة الترويج لهذه الفكرة، بينما سخر البعض قائلين: ” هذا دليل الي هو فيه الآن أن الشهادة والتعليم ما يوكل عيش”، بينما دافع البعض عن أهمية التعليم والتفوق فيه: ” الدراسة والتعليم نعمه وضرورة … وأبدا ماله شغل الغنى أو الفقر”.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه