فن ومشاهير

بالفيديو: هند القحطاني تكشف عن عمرها الحقيقي وتقارن نفسها بـ نادين نجيم

منذ شهر واحد

بالفيديو: هند القحطاني تكشف عن عمرها الحقيقي وتقارن نفسها بـ نادين نجيم

عبرت مشهورة سناب شات، هند القحطاني عن غضبها من الاتهامات التي وجهت لها بتعمد إخفاء عمرها الحقيقي للظهور بمظهر أصغر لا يتلاءم مع سن ابنها الكبير معاذ.
ووصلت الاتهامات التي وجهت إلى هند القحطاني، بإخفاء أحد أبنائها، بعد انتشار عدد من الصور لـ معاذ نجلها والذي أثار جدلاً بسبب نحافته الكبيرة، وحديث البعض بأن له شقيق أكبر.
وجاء رد هند القحطاني على تعليق لإحدى المتابعات عبر سناب شات قائلة: “هذا أخوه الكبير اللي رفض يجي معاكم لأمريكا وعايش عند أبوه وعمته لا تكذبين علينا”.

وأكدت هند القحطاني أن عمرها ما زال صغيراً ولا يمكن أن يكون لديها أبناء أكبر من معاذ لكونه يبلغ من العمر 19 عاماً، ولكنه فقد الكثير من الوزن وظن البعض أنه خضع لعملية تجميل إلا أن والدته نفت الأمر وأكدت أنها لدواعي صحية حتى لا يتعرض للإصابة بمرض السكري.
وتعجبت هند القحطاني من اعتقاد البعض أنها يمكن أن يكون لديها أولاد أكبر من معاذ لكونها لم تتجاوز 38 عاماً، مشيرة إلى أنها من مواليد عام 1984 على غرار النجمتين ميريام فارس ونادين نجيم.
ولفتت إلى أن كثيراً من النجمات والمشاهير في عمر أكبر منها ورغم ذلك لا يبدو عليهن العمر أبدا، قائلة: “يعني ما شاء الله معاذ كبير 19 سنة، ليه أنا عجوز لهذه الدرجة، لدرجة تتوقعون أنه عندي أبناء أكبر من معاذ، أنا والله العظيم أني صغيرة، أنا عمري زي نادين نسيب نجيم، والمطربة شيرين أكبر مني”.
وتابعت قائلة: “يعني درة اللي تهبل وتأخذ العقل أكبر مني، وميريام فارس أنا سمعت أنها مواليد 1984 يعني بنفس عمري، خير؟”.

وتسبب مقارنة هند القحطاني لنفسها ببعض النجمات أثناء الحديث عن عمرها الحقيقي في موجة من الهجوم عليها من بعض المتابعين الذين طالبوها باتباع أسلوب النجمات اللاتي تحدثت عنهن في الحفاظ على خصوصية أبنائهن بعيداً عن السوشيال ميديا: “اللي ذكرتيهم كلهم ما يطلعون عيالهم سلعة رخيصة، سوي مثلهم وحافظي على بناتك”، بينما اعتقد البعض أن المقارنة جاءت بسبب الغيرة من الفنانات.
واتهمت بعض التعليقات الأخرى هند القحطاني بإنكار عمرها الحقيقي ومحاولة تصغير نفسها، في حين تفاعلت بعض التعليقات بإيجابية مؤكدين أن العمر مجرد رقم غير هام قائلين: “باين أنها صغيرة، زمان كانوا يتزوجون بعد الثانوي”، “عادي يعني كل الناس هتكبر مش هتفضل صغيرة”، ” طيب وهي فعلاً صغيرة وش قاهركم؟”.
الشائعات طالت هند القحطاني بعد ظهور نجلها معاذ واتهامه بالخضوع لعملية تجميل لفقدان الوزن، لكنها كشفت أنها خضع لعملية تكميم للمعدة عندما كان في عمر الـ 11 لأن وزنه كان كبيراً والدكتور حذرها من إمكانية إصابته بمرض السكري بجانب ارتفاع أنزيمات الكبد لديه.
وأضافت أنه عاد لزيادة الوزن من جديد قائلة: “وبعد 15 سنة بدأ يرجع يسمن، ورجع يأكل، وزنه انفرط لأن المعدة مثل الاسترتش تكبر كلما زاد الطعام، وبالتالي زاد وزنه مرة أخرى”.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه