فن ومشاهير

بالفيديو: أمل الأنصاري تتوعد 4 مشهورات باللجوء إلى القضاء

منذ شهر واحد

بالفيديو: أمل الأنصاري تتوعد 4 مشهورات باللجوء إلى القضاء

تحدثت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الأنصاري، لأول مرة عن حصولها على حكم قضائي لصالحها ضد مشهورة أخرى.
وأوضحت أمل الأنصاري في فيديو لها عبر سناب شات أنها حصلت بالفعل على حكم قضائي في قضية واحدة وما زال هناك 4 قضايا ضد مشهورات التواصل الاجتماعي.

ولم تكشف أمل الأنصاري عن هوية المشهورة التي حصلت على حكم ضدها أو من تنوي مقاضاتهم خلال الفترة القادمة، واكتفت بالتعليق: “قصية واحدة كسبناها الحمد لله والباقين بالطريق”.

وكانت المواقع الإخبارية اكتفت بالرمز إلى المشهورة التي حصلت أمل الأنصاري على حكم ضدها بـ “ب،ب”، إذ قضت المحكمة بدفع المشهورة المعنية غرامة قدرها 20 ألف ريال، ما يعادل 5400 دولار، وسجنها 15 يوما وإغلاق حسابها في سناب شات نهائياً.
وحول تفاصيل القضايا القادمة، أوضحت أمل الأنصاري إلى أنها قضايا سهلة لأنها تحمل تشهيراً واضحاً بها، وعلقت: “الباقيين قضياهم سهلة جدا لأن كل حياتهم يحطون صوراً ويكتبون البربرة اللي يبون يكتبونها وهؤلاء أسهل منهم في التشهير ما فيه”.
ولفتت إلى أنها ستفوز بهذه القضايا في لمح البصر قائلة: “القضية تكسبها في لمح البصر بإذن الله لأنه تشهير واضح وصريح ما عليهم حتى غبار”.

وأوضحت أنها ستتقدم بهذه القضايا بعد الانتهاء من عطلة عيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى أنها انتهت من إعداد ملفات القضايا، معلقة: “عندي 4 قضايا جاية في الطريق ملفاتهم جاهزة لكن الحكومة سكرت الدوائر لكن بعد العيد إن شاء الله يصير خير”.
وأكدت أمل الأنصاري أنها لن تتنازل عن حقها ضد من قام بالحديث عنها والتشهير بها خاصة بعد أن تداول البعض أنباء حول عدم انتمائها لعائلة الأنصاري المعروفة وأن أصولها لا تنتمي للمملكة العربية السعودية، توعدت أمل الأنصاري ناشري الشائعات حول عائلتها.
وعلقت أمل الأنصاري قائلة: “برجع لكم بعد العيد وأخذ حقي واترك البصمة اللي ذكرتها لكم قبل ، لكل شخص تعدى على الناس بدون وجه حق”.
وتباينت التعليقات حول مقاضاة أمل الأنصاري لمشهورات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنها وسيلة لجذب الانتباه، في حين تعجب البعض من الأمر خاصة أن المشاهير يعرضون حياتهم الخاصة للناس وعلى الرغم من ذلك ينتقدون تعليق البعض عليها او أبداء رأيهم فيهم.

وتعد تلك المرة الأولى التي تعلق فيها أمل الأنصاري على صدور حكم لصالحها ضد أحد مشهورات التواصل الاجتماعي بعد أن اكتفت وقت ظهور الحكم بالاستعانة بـ آية من القرآن تدل على انتصارها معلقة: “الحمد لله”.
أمل الأنصاري تلاحق مطلقي الشائعات
وكانت أمل الأنصاري توعدت مطلقي الشائعات عليها وملاحقتهم بالقانون، مؤكدة أنها غير مضطرة لتقديم التبريرات حول حقيقة جنسيتها معتبرة أنه أمر يخصها قائلة: “أنا ماني مضطرة أبرر لأي أحد أبداً، دام هذه خصوصيتي، ما تطرقت لها، ما أسمح لهم”.
وتابعت قائلة: “ينصفنا القانون وحطي تحتها ألف خط، مسألة وقت وراح أعطي كل واحد حجمه والجواب اللي يبيه بـ إذن الله، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه