22.2 C
الرياض
3 مارس، 2021
فن ومشاهير

أحمد عز يواجه صعوبة في توفير رسوم طفليه الدراسية ويطالب بتخفيضها

تقدّم الفنان المصري أحمد عز، للمحكمة بطلب استئناف على حكم صادر بإلزامه بدفع 41 ألفا و700 جنيه إسترليني. وهذه هي قيمة المصروفات الدراسية عن العامين الدراسيين السابقين لطفليه التوأم “عز الدين وزين الدين” من الفنانة زينة. وجاء استناد أحمد عز أنه يصعب توفير العملة الصعبة لسداد النفقة المطلوبة، كما طالب بتقديرها بالجنيه المصري، وأضاف عز في استناده مراعاة ما يلتزم به من نفقات أخرى.

وطالب بالحصول على الولاية التعليمية للطفلين، ليتثنى له نقلهما إلى مدرسة أخرى بمصروفات تناسبه، وتم تأجيل النظر في طلب عز إلى 13 مارس المقبل. والجدير بالذكر أن محكمة أسرة مدينة نصر كانت قد قضت بإلزام الفنان الشهير بدفع مبلغ 41 ألفا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية للتوأم عن العامين الدراسيين الماضيين. كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفا و350 جنيها مصرياً، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، إلزامه بمصاريف المحاماة.

وكان هذا بناءًا على دعوى أقامتها زينة طالبت فيها بمصروفات دراسية لأبنائها ورغم محاولات عز لتقديم أوراق تفيد بقلة أجره إلا أن دفاع زينة، قدّم مستندات تكشف أجر عز في فيلم الممر ومسلسل أبوعمر المصري والحملات الإعلانية الأخيرة التي قام بها.

اترك تعليقاً