فن ومشاهير

غدير السلطان ترتبط بشيخ قطري.. فما حقيقة مهرها الضخم؟

منذ شهر واحد

غدير السلطان ترتبط بشيخ قطري.. فما حقيقة مهرها الضخم؟

أشعل خبر زواج مشهورة سناب شات الكويتية، غدير السلطان، مواقع التواصل الاجتماعي، وأثيرت التساؤلات حول هوية العريس، خاصة أنها لم تنشر بعد صورا لحفل زفافها أو تكشف تفاصيل عن عريسها.
وكانت غدير السلطان قد عقدت قرانها على ثري قطري خلال الأسبوع الماضي، حيث أقامت حفل زفاف فخما بحضور عدد محدود من الأصدقاء والمعارف.

ولم تلمح غدير سابقًا إلى إقدامها على الزواج، بل تكتمت على الموضوع، إلَّا أن المتابعين علموا أنه من الجنسية القطرية، بعدما أضافت علم دولة قطر إلى جانب اسمها على تطبيق سناب شات؛ إذ كتبت أحد الحسابات: ”يقولون إن الميكب ارتست غدير السلطان تزوجت شيخ قطري.. ورسميًا حطت علم قطر جنب اسمه“.
وقبل ساعات، نشرت غدير صورة لتذكرتين لرحلتها على خطوط الجوية القطرية، ونلاحظ أنها لقبت بالـ“سيدة“ وليس ”آنسة“ في خانة التعريف؛ ما يؤكد خبر زواجها رسميًا.
أما بالنسبة للمهر، فلم ترد معلومات دقيقة حول الموضوع، لكن أفادت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أن مهرها تضمن ساعة فاخرة وعقدا من علامة المجوهرات العالمية ”كارتييه“، وقد بلغ سعر العقد نحو 441 ألف ريال سعودي (117 ألف دولار أميركي)، وهو من مجموعة البانثر ومصنوع من الألماس والذهب الأبيض والزمرد.
وقد ظهرت غدير مُرتدية إياه في أحدث صور نشرتها عبر حسابها على موقع إنستغرام، إذ أطلَّت بعباءة رمادية وغطَّت شعرها بشال من الكشمير، في حين تزيَّنت بالعقد، الذي جاء على شكل رأس نمر.
وتداول رواد مواقع التواصل صورة تبيّن أن مهر غدير تضمن عقدا مُرصعا بالألماس وساعة ذهبية وشيكا بمبلغ مالي.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أخبار زفاف مشهورة سناب شات، فكبتت إحداهن: ”بعض من البنات تتزوج منصب الرجل او فلوسه او حتى شهرته بس تكتشف حقيقته تطلق.. شو فايدت المهر بالله؟ لا تحسسون البنات ان الفلوس كل شي عندكم مليون مشهوره اطلقت قبل لا يكملون السنتين لانهم اكتشفوا ان الشخص اللي ارتبطوا فيه ما يناسبها وانها اختارت الشهره“.
في حين علَّقت أخرى: ”بالله متى موعد الطلاق؟“، إذ يعتبر هذا الزواج الثاني لغدير، فقد تطلَّقت من زوجها الأول دون ذكر تفاصيل حول أسباب انفصالهما.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه