14.2 C
الرياض
27 فبراير، 2021
فن ومشاهير

فيديو.. بسمة وهبة تعلن تفاصيل جديدة لحالتها الصحية بتعليق ساخر

عادت الإعلامية المصرية بسمة وهبة لتلقي جلسات العلاج بسبب المشكلة التي أعلنت عن الإصابة بها في الأحبال الصوتية منذ شهر. ونشرت بسمة عبر حسابها على انستجرام فيديو ظهرت فيه تخضع لجلسة علاج طبيعي للفك وتقوم الطبيبة المعالجة بإدخال إصبعها في فمها وشده بقوة بطريقة مخيفة. وعلقت بسمة على الفيديو بطريقة ساخرة قائلة :”عمركم شوفتوا علاج طبيعي في الفم أنا ابتلاءاتي أصبحت كوميدية شد عضلي في الأحبال الصوتيه والفك”.، وأضافت: “إن شاء الله يخفوا على موعد التصوير لأني محتاجة فكي وأحبالي ولساني بكل قوة أصل البرنامج محتاج شدة شوية والشدة على الله ادعولي”، في إشارة لبرنامجها الجديد، الذي تستعد لتقديمه عبر قناة “الحياة”.

الفيديو لاقي تفاعل كبير جدا بين رواد مواقع السوشيال ميديا وتباينت ردود الأفعال عليه ما بين الدعوات لبسمة وهبة بالشفاء العاجل وبين انتقادها بسبب نشرها لمشهد اعتبره البعض غير لائق. وجاء جانب من التعليقات :”مش لازم تصوري أي شيء عيب”، وعلقت آخرى: “مش معقولة كل حاجة تصوريها واتمنى لكي الشفاء”. وتساءلت معلقة ثالثة تقول:”ليش تصوري حالك هيك، مو حلو كل شيء تحطيه على السوشيال ميديا”. في حين اكتفى البعض بالدعاء لها وتمنى السلامة.

وفي الوقت نفسه أعلنت بسمة وهبة عودتها مرة أخرى إلى طبي من أحل زيارة طبيبتها لاستكمال علاج مشكلة الأحبال الصوتية والفك التي تعاني منها منذ فترة. وكشفت في فيديو آخر على إنستجرام أنها تسافر إلى نفس الطبيبة التي سبق ونشرت فيديو لها معها، حتى تتابع علاج مشكلة الأحبال الصوتية التي تعاني منها، لأنها لا تشعر بتحسن كبير مع الدواء الذي تأخذه”.

مرض بسمة وهبة

وكانت بسمة وهبة قد خضعت لعملية في لندن للعلاج من مشكلة في المعدة عبارة عن نزيف بسبب وجود خلايا سرطانية نشطة. الإعلامية المصرية كانت قد أثارت جدل كبير عقب ظهورها في لندن بعد أن خسرت الكثير من الوزن حيث أوضحت أنها تعاني من مرض خطير وليس نادر في المعدة إلا أن هذا المرض يهددها بعودة نشاط الخلايا السرطانية من جديد وهذا ما يجعل حالتها حرجة.

كما أكدت بسمة أنها على ثقة كاملة بقدرة الله سبحانه وتعالى بخاصة وأن الطبيب الإنجليزي الذي تتعامل معه تمكن من تشخيص حالتها بدقة وبدأت رحلة العلاج بالفعل وذلك خلال تصريح لها لإحدى القنوات الفضائية. وقالت الإعلامية المصرية في تصريحات تلفزيونية، إن معدتها لا تستطيع إجراء منظار بها أو عمليات أخرى كونها أجرت العديد من العمليات في المعدة ومن الصعب فتحها مجددًا، لافتة إلى أن طبيبًا إنجليزيًا استطاع أن يضع لها العلاج اللازم لحالتها الصحية.

اترك تعليقاً