فن ومشاهير

بالفيديو: فوز العتيبي وزوجها يكشفان كيف خدعا الجمهور في الزواج والطلاق

منذ 6 أيام


بالفيديو: فوز العتيبي وزوجها يكشفان كيف خدعا الجمهور في الزواج والطلاق

كشفت فوز العتيبي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن انفصالها عن أحمد الموسى كان مجرد تمثيلية، وذلك بعد هجوم حاد على الثنائي عقب إعلان عودتهما واتهمامات بأن الأمر لم يكن غير مجرد كذبة، بحسب التعليقات.

وفي مقطع الفيديو أكدت فوز العتيبي على أن انفصالها عن أحمد الموسى كان تمثيلية أرادت بها السخرية ممن أسمتهم أعدائها، وقالت الفاشنيستا السعودية: “يا بعد عمري يا متابعيني، كان ودي أطلع أقول بس بنجحفل الناس اللي يكرهوننا، أنا عطيتهم فرحة ثم سلبتها منها، من 3 سنين هم ينتظرون اللحظة اللي يشمتون فيها، ويقولون لحمود اللي بني على باطل فهو باطل، إيش المفروض، أتعرف عليه في يوم وأتزوجه، يرغبون يقولون إن زواج الحب باطل”.

أرسلت إحدى المتابعات لفوز العتيبي رسالة عبرت فيها عن صدمتها من انفصالها عن أحمد الموسى، وكتبت المتابعة: “وربي أول ما شوفت أول مقطع نزلتيه يا فوز أنا تعبت أكتر وكنت أصلا في المستشفى وقتها، يومها سكرت التليفون وما كنت أبغي اتفرج على أي شيء تاني، واليوم لما شوفت إنكم مع بعض فرحت فرحة عمري، الله يهنيكم”، لتعيد فوز العتيبي نشر الرسالة مرة أخرى وترد على المتابعة، مبررة ذلك بأنها كانت ترغب في أن توجه رسالة للأعداء.
رد فوز العتيبي فتح عليها باب واسع من الاتهامات والانتقادات، حيث اعتبرها متابعون أنها تعمدت استخدامهم واللعب بمشاعرهم، بحسب ما جاء في بعض التعليقات، وكتب أحد المتابعين معبراً عن غضبه: “كان كذب؟ يعني بالعامية طلعتي كذابة!!!! والكذب حرام سواء بالمزح او الجد كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يصلح الكذب في جد ولا هزل”.

واندهش متابعون من تصرف فوز العتيبي وادعائها الانفصال فكتب متابع: “تدعي أنها تفكر غير باقي البنات وهي عقلية عجوز معشعشة!؟ أكبر إنجاز عندها الزواج !؟ أوقات تهدر وثرثرة تفتقد للنضج لاستمرارية الزواج!؟ الهدف أننا انتصرنا عليهم!؟ على مين على حريم الضحى تراها تزوجت!؟ وبعدين!؟ استعيني بمحترفين لمحتوى راقي،،. القطاوة بالشارع ترا هذي مهنتهم العالم يتطور وينهض وأنتم محلك سر!?”.
خلال الفترة الماضية تصدرت علاقة فوز العتيبي وأحمد الموسى حديث منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان الثنائي انتهاء علاقتهما وسط تراشق بالتصريحات التي صدموا بها الجمهور.
وبعد اتهامات متبادلة بين الثنائي، فاجأ أحمد الموسى الجمهور بكلمات أعلن فيها زواجه، دون أن يعلن هوية العروس، لتفاجئ فوز العتيبي الجمهور بنشر مقاطع من حفل الزفاف، معلنة بذلك عودتهما مجدداً، فكتب زوج الفاشنيستا السعودية عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات منشور أعلن فيه زواجه وكتب: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم حفل زفافي على من اختارها قلبي وروحي وعقلي، مع من تستحق أن تكون زوجة وأما لأبنائي، جعله الله بداية خير لنا”.
فوز العتيبي لم تترك تساؤلات الجمهور تستمرخول هوية العروس التي اختارها أحمد الموسى، لتفاجئ الجمهور بأنها هي العروس، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من مقاطع الفيديو واللقطات التي تكشف تفاصيل حفل زفاف جديد لها ولزوجها، فظهرت الفاشنيستا السعودية وهي ترتدي فستان أبيض، وتُزف من جديد على أحمد الموسى.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه