الرئيسيةاخبارعربية وعالميةوفاة طفلة إماراتية إثر قيامها بشنق نفسها أثناء اللعب بحبل الستارة
عربية وعالمية

وفاة طفلة إماراتية إثر قيامها بشنق نفسها أثناء اللعب بحبل الستارة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

وفاة طفلة إماراتية إثر قيامها بشنق نفسها أثناء اللعب بحبل الستارة

1044650_10151647009649627_2029931063_n

صورة تعبيرية

توفيت طفلة إماراتية تبلغ من العمر ثلاث سنوات، أمس، في مدينة دبا الفجيرة، اختناقاً، بعدما لفّت حبلاً متدلياً من ستارة، حول عنقها، وصعدت فوق كرسي، أثناء لعبها، حيث كان والدها خارج المنزل عند وقوع الحادث، وكانت الأم منشغلة بأعمال المطبخ، وكانت الطفلة “مها” تلعب في غرفة النوم.
وأشار والد الطفلة إلى أن زوجته اكتشفت وفاة ابنتهما بعد مرور نحو 10 دقائق، مضيفاً: “نقلناها إلى مستشفى دبا الفجيرة مباشرة، أملاً في إنعاشها، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة”.
ومن جهته قال مدير إدارة شـرطة دبا الفجيرة الرائد “سيف راشد الزحمي” أن “المركز تلقى بلاغاً بالحادث في نحو الثامنة والنصف من مساء أمس، فتوجه على الفور فريق من البحث الجنائي إلى مكان الحادث، لإجراء التحقيقات الأولية، إذ أفاد أفراد الأسرة بأن الطفلة توفيت مختنقة بعدما لفت حبل الستارة حول عنقها أثناء لعبها”.
وأضاف أن شرطة دبا الفجيرة تحفظت على موقع الحادث، وتم عرض الطفلة على الطبيب الشرعي، الذي أكد عدم وجود شبهة جنائية، مشيراً إلى أن الشرطة لا تزال تواصل التحقيقات لمعرفة الأسباب التي أدت إلى الوفاة.
ومن جهتها، أشارت إدارة مستشفى دبا الفجيرة، إلى أن “مها” وصلت إلى قسم الطوارئ بالمستشفى في الثامنة والنصف مساء أمس، متوفاة. وأضافت أن الفحص الطبي الأولي أظهر وجود علامات على رقبة الطفلة، واتضح أن سبب وفاتها يرجع إلى الاختناق الناتج عن لف حبل الستارة حول رقبتها، وعدم قدرة الطفلة على استنشاق الهواء الطبيعي فترة، ما أدى إلى وفاتها.

المصدر: صحيفة الإمارات اليوم

شاهد أيضاً:
الجزيرة: أمير قطر يلتقي الأسرة الحاكمة وأهل الحل والعقد وسط أنباء عن تسليم الحكم لولي عهده
فيديو: تلميذة مغربية تنتحر بعد منعها من دخول الإمتحان
أمريكي يعرض تابوتا داخله جثة للبيع!