23 C
الرياض
15 يناير، 2021
فن ومشاهير

نادية الجندي تتحول لـ نفرتيتي.. الرداد وخولي وسيرين والحمدي مصدومون

تصدرت الفنانة المصرية نادية الجندي، حديث الجمهور عبر مواقع التواصل، وتحديدًا تويتر، بعد الكشف عن هويتها في حلقة برنامج “the masked singer أنت مين”. وأطلت نادية الجندي، متنكرة بشخصية الملكة المصرية “نفرتيتي”، ضمن منافسات البرنامج الذي يبث على قناة “إم بي سي مصر”، وظهرت وهي تخلع قناع الشخصية الفرعونية لتفاجئ لجنة تحكيم البرنامج أو المحكمين الأربعة المكونة من الفنانين حسن الرداد، وقصي خولي، وسيرين عبدالنور، ومهند المحمدي.

وعلقت الفنانة الجندي، على كواليس تقديمها لشخصية الملكة نفرتيتي، مؤكدة أن ذلك سببه حبها لهذه الملكة والشخصية التاريخية العظيمة. وتحدثت عن ثقل ملابس الشخصية وتابعت: “رغم أن اللبس تقيل والموضوع كان صعب بس زي كل حاجة بحب أعملها تكون صعبة وفيها تحدي”. وأبدت الفنانة المصرية عن سعادتها بردود الفعل عن تقديمها للشخصية وعدم قدرة المحكمين على تخمين هويتها حتى اللحظات الأخيرة من الحلقة، مؤكدة أنها “قامت بإخفاء خبر مشاركتها في البرنامج عن أقرب المقربين لها احتراما لقواعد البرنامج، وضمانا لاستمرار التشويق حتى اللحظة الأخيرة”.

وذكرت نادية الجندي بأنها تحمست للبرنامج بسبب إعجابها بالفكرة، وشعرت إنه جديد ومختلف عن كل البرامج التي قدمت من قبل، وليس مجرد برنامج مسابقات عادي، ورأت إنه سيقدمها بشكل جديد، وأكدت إنها لم تخبر أحدا حتى أصدقاءها وأقاربها بمشاركتها في البرنامج، لأنها كانت تريد المحافظة على عنصر المفاجأة في البرنامج.

في سياق ذلك التقى الفنان حسن الرداد بنادية الجندي في كواليس البرنامج، وقال إن مشاركتها أكبر مفاجأة في البرنامج ولن تتكرر، وعبر عن سعادته للقائه بها في البرنامج؛ لأنها أضافت قيمة كبيرة للبرنامج وله، وتوقع أن صاحبة الشخصية هي فنانة كبيرة ولكن لم يتوقع إنها نادية الجندي، وقال الفنان قصي خولي إنها أستاذة ونجمة كبيرة في السينما العربية، وشك بهويتها عندما لمّحت إلى إنها رقم واحد، وقال إنها بالفعل رقم واحد في وقت مميز بالسينما، في حين خمنت سيرين عبد النور شخصية نفرتيتي للفنانة إسعاد. وتنافس خلال الحلقة 7 مشاهير في شخصيات مختلفة في حين خرجت نادية الجندي من المنافسات ليتبقى 6 مشاهير يصعدون المنافسات الحلقة المقبلة.

اترك تعليقاً