24 C
الرياض
26 يناير، 2021
فن ومشاهير

نجوى فؤاد تكشف تطورات حالتها الصحية.. وتوضح سر عدم إنجابها

كشفت الراقصة المصرية المعتزلة نجوى فؤاد، آخر تطورات حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها تعاني من بعض الآلام في ظهرها. وقالت نجوى فؤاد في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إنها كانت مريضة جدًا خلال الفترة الماضية بعد حقنها في الفقرة فوق القطنية. وتابعت: “أخذت فرصة للنوم على ظهري لمدة ثلاثة أسابيع وحالتي تحسنت حاليا الحمدلله”. وكشفت فؤاد أنها في الفترة الحالية لا تتواصل مع أحد من أسرتها وأصدقائها بسبب فيروس كورونا، وتتبع الإجراءات الاحترازية.

وأوضحت أنها تتمنى في عيد ميلادها القادم والذي سيوافق يوم الـ 16 من يناير بأن يزيح الله غمة فيروس كورونا وأن يشفي كل مريض، وأن يرتاح العالم كله من هذه الغمة. وعن حياتها الخاصة قالت الراقصة المصرية المعتزلة إنها تزوجت 5 مرات، كاشفة بأن مجال عملها السبب وراء زواجها من 5 رجال، قائلة: “عشان كدة أعتزلت بدري أنا بقالي 15 سنة معتزلة الرقص برغم من أنني كنت أملك مسرحا صغيرا متنقلا، وأنا بدأت صغيرة، وشغلي السبب كان بيعمل فراق في الحياة الزوجية مع أي زوج”.

وتابعت الفنانة المعتزلة: “كل من ارتبطت بهم كانوا من أسر كبيرة وأصحاب مناصب ومال، واخترتهم بملء إرادتي”. وعن قرارها بعدم الإنجاب قالت: “اخترت الفن وفضلته عن دراستي وأسرتي، والإنجاب زمان مكنش زي دلوقتي من حيث التجميل والرياضة وكان في رعب من الإنجاب لأن الجسم كان بيبوظ ومكنش ينفع نرجع تاني، فكان ده سبب أساسي في حياتي، وهذا القرار ندمت عليه شوية، ولكن تصرفات الشباب حاليا واستخدام بعض المصطلحات مثل موزة مكنتش أتمناه لابني أو بنتي”.

وأوضحت بأنها تبنت طفلة بعد وفاة أسرتها في حادث قائلة: “نحن سعداء ببعض وعوضتني عن إحساس الأمومة وهي كويسة جدا، المسألة مش حمل 9 أشهر، والحمد لله مش محتاجة لحد”. وكشفت بأنها قدمت أفلام مقاولات بسبب المادة فترة، وهذا تسبب لها في ضرر، وهناك العديد من الأدوار أحبتنا مثل “حد السيف” و”الليلة الموعودة” مشيرة إلى أنها أدوار تعتز بها، مضيفة: “أنا حابة أعمل عمل حتى لو أم أو جدة أو أدوار أمينة رزق، وكل ما يعرض علي أعمال سطحية وبرفضها، ومش شرط دور كبير ولكن يفيد مثل فيلم خلطة فوزية ودور إيجابي وجميل وفيه كلمة للناس”.

اترك تعليقاً