21.4 C
الرياض
28 يناير، 2021
فن ومشاهير

فيديو: سامر المصري بضيافة الشيف بوراك.. والأخير يمارس هوايته بعروض الطعام

وثّق الفنان السوري سامر المصري لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال زيارته للمطعم الجديد للشيف التركي العالمي محمد بوراك أوزديمير، الشهير باسم الشيف بوراك في دبي. وعلق المصري على المقطع المصور:”مبارك لأخي الشيف بوراك افتتاح مطعمه الجديد في دون تاون دبي”، ليرد عليه بوراك بمجموعة إيموجي من القلوب الحمراء.

وبدا خلال المقطع على الشيف بوراك والفنان السوري حالة من الانسجام، بينما يقوم الشيف بممارسة عروض الطعام التي اشتهر بها، ولم يخل الأمر من المزاح، عندما أوحى للحضور أن الطعام الساخن ينزلق من يديه عليهم.

وكانت دبي قد شهدت افتتاح مطعم “ج ز ن” بوراك في الأيام الأخيرة من عام 2020، وهو مطعم تركي – شرق أوسطي معاصر جديد، في بوليفارد بوينت بمنطقة داون تاون. ويُعرف الشيف الشهير بوراك، 27 عاما، على وسائل التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو الرائعة الخاصة بطريقته المتميزة لطهو اللحوم، وهو صاحب مطعم معروف في تركيا، لذا يشكل افتتاح مطعم جديد في دبي الخطوة المثالية التالية في سلسلة نجاحاته. ويوفر المطعم تجارب تناول طعام مع جلسات داخلية وخارجية بوجود برج خليفة كخلفية له. تتميز قائمة الطعام بتشكيلة من الأطباق المتأثرة بالشرق الأوسط، الأطباق التركية، والمشروبات المصممة حسب الطلب من قبل فريق من الخبراء.

الجدير ذكره أن الشيف بوراك يمتلك إرثا عريقا في عالم الطعام؛ إذ كان جدّه أحد أشهر صانعي الكنافة، بينما أدار والده مطعما في سيسلي في إسطنبول، وكان هذا المطعم المكان الذي طور فيه الشيف بوراك حبه للطعام والضيافة؛ إذ عمل فيه برفقة والده منذ كان يبلغ الثالثة عشرة من العمر.

يدير الشيف بوراك حاليا ستة مطاعم تحمل اسمه في تركيا، جاعلا من مطعمه في دبي السابع في هذه السلسلة. ذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب. يتميز بوراك بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه، فلاقت فيديوهاته رواجًا كبيرًا بين النّاس.

اترك تعليقاً