18.6 C
الرياض
17 يناير، 2021
فن ومشاهير

هجوم على فاطمة المؤمن بعد تشبهها بنجمة لاكاسا دي بابيل

فوجئ متابعو مدونة الموضة الكويتية، فاطمة المؤمن، بإطلالة جديدة لها، مختلفة كليًا عن التي اعتاد عليها الجمهور، شبيهة إلى حد ما بالفنانة الإسبانية “أورسولا كوربيرو”، الشهيرة بشخصية طوكيو في مسلسل La casa de papel.
واشتهرت طوكيو بمظهرها الموحد والذي لم يتغير كثيرًا في أجزاء العمل، بتسريحة شعرها القصيرة وغرّتها، والمكياج الطبيعي الذي كانت تظهر به، وأحيانًا كانت تظهر بلا مكياج.

بدورها، ظهرت خبيرة التجميل المؤمن، بذات التسريحة في مجموعة من الصور نشرتها خلال الساعات القليلة الماضية، عبر حسابها في تطبيق انستغرام وعبر خاصية الستوري كذلك، حيث يتابعها نحو مليوني شخص.
وسرعان ما بادر متابعو المشهورة الكويتية بتشبيهها بالنجمة الإسبانية أورسولا، والمقارنة بينهما، حيث علّق أحدهم قائلًا: “طوكيو فرع الجهراء”، والجهراء هي مدينة في دولة الكويت، وهو التعليق الذي حظي بتفاعل وإعجاب الكثير من المتابعين.
لكن المؤمن اعتاد الجمهور على رؤيتها بشعرها الطويل، وهو ما لفت انتباه متابعيها، فعلّقت صاحبة حساب “مها اكس أم”، بالقول: “فاطمه اللي نعرفها مستحيل تفرط بشعرها، باروكة”، ليشتعل الخلاف بين المتابعين إن كان شعرها حقيقيًا.

ومن ضمن التعليقات في هذا الخلاف: “على أساس شعرها اللي قبل حقيقي اكستنشن”، “لا شعرها طويل وكانت تعتني فيه بالحجر مش اكستنشن”، “لا قصير كانت تركب”.
كذلك سخر متابعون من تشبيهها بالفنانة الإسبانية، قائلين: “كل من قص هالقصه قلتو طوكيو؟؟”، “الله يعين طوكيو كل من شرمقت قذلتها قلتو تشبها”، “اذا طلبت طوكيو من موقع حراج”، “يا هالطوكيو اللي ما بقت وحده ما قالوا تشبهها”.
وقد تكون شخصية “طوكيو” في مسلسل لاكاسا دي بابيل، الأقرب إلى قلب المشاهد، فهي تتمتع بشخصية مرحة ومتسرعة وعصبية أيضًا، وتخطف أنظار المشاهدين إليها في كل حلقة.
وبعيدًا عن أجواء التصوير وصوت طابعات المال والرصاص التي غزت المسلسل في أجزائه المختلفة، تتمتع أورسولا بجمال طبيعي وملامح ناعمة، كما أنها متألقة في معظم إطلالاتها على السجادة الحمراء.

اترك تعليقاً