19.5 C
الرياض
18 يناير، 2021
فن ومشاهير

ناصيف زيتون يعلق على تغزل منة فضالي به مع مصطفى الآغا.. والفنانة ترد

عبّر المغني السوري ناصيف زيتون عن سعادته بحديث مقدم برنامج “صدى الملاعب” عبر شاشة “أم بي سي” مصطفى الآغا عنه، وإشادة الضيوف الذين كانوا ضمن برنامجه وخاصة الفنانة منة فضالي بصوته، لافتًا إلى أن حديثهم فوق رأسه مع وعد باللقاء قريبًا. وكتب ناصيف زيتون قائلًا: “أستاذ مصطفى الغالي سلامي إلك ولضيوفك الكرام وكلامكن ع راسي من فوق ونشالله نلتقي قريبًا.. كل المحبة والاحترام”.

من جانبها لم تفوت الفنانة منة فضالي تعليق ناصيف زيتون كي يمر مرور الكرام بل شاركت تعليقه هذا عبر خاصية الاستوري في حسابها على موقع “إنستغرام”، دون أن تترك أي تعليق بل اكتفت بما قاله “فانز” ناصيف زيتون عبر حساب يهتم بأخبار الفنان السوري والذي قال: “هذه الفتاة تمثلني لما أشوف ناصيف”. وفي مقطع الفيديو من الحلقة التي حلّت فيها منة فضالي، ليلة الأربعاء، ضيفة على برنامج صدى الملاعب كشف مصطفى الآغا عن مغازلة النجمة المصرية البالغة من العمر (37) سنة، بالمغني السوري ناصيف زيتون (32) سنة، تحت الهواء.

وقال “الآغا” إن “حديثها تحت الهواء كان كله عنك ناصيف”، قبل أن يصفها لاحقًا بأنها “عزباء”، لترد عليه بالقول “أنا عازبة خالص”. وقالت منة في وصفها للمطرب السوري: “فظيع، صوت رهيب، جميل، كل حاجة حلوة ممكن تتقال عليك، قمر، بحبك أوي”، وطلبت من الآغا أن يوصل لمواطنه ناصيف “سلام شخصي من قبلها”، وكانت برفقتها على الشاشة الممثلة السورية، لورا أبو أسعد.

كما وثقّت منة فضالي مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، ظهرت فيه مع مصطفى الآغا، وزوجته الإعلامية مي الخطيب وبرفقتهم الفنانة لورا أبو أسعد، وذلك في جلسة على مأدبة غذاء، وحظي المقطع على تفاعل واسع بين المتابعين. صعد اسم منة فضالي إلى قائمة التريند عقب تناقل المقطع على نطاق واسع، إذْ ظهرت الفنانة المصرية بإطلالة أنيقة، ارتدت خلالها فستانًا أبيض واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، ومكياجًا ناعمًا، ونسقت الإطلالة بنظارة شمسية.

وكان الثلاثة يتواجدون على ما يبدو في أحد المطاعم، بينما مصطفى الآغا يقوم بتصوير الفيديو، وسأل منة فضالي قائلًا: “اتخميتي في إيه؟”، لترد قائلة: “اتخميت في الجو”، فقال: “أهلًا يا منة”، فعقبت: “أهلًا وسهلًا”، بينما دارت بينهما دعابة بشأن ارتداء النظارات. وقال مصطفى الآغا: “جلسة بين 3 نساء.. مرتي وينها.. فينكم يا بنات ويا صبايا.. 3 دقات.. منة فضالي اليوم معانا ولورا أبو أسعد اليوم معانا.. مي الخطيب كل يوم معانا”، لترد زوجة “الآغا”: “محظوظ يا عم”.

وأضاف  الآغا: “منورين يا حلوين.. كل ما يجي ضيف بعزمه وبذله على البرنامج إني عزمتك”، فيما تركت منة فضالي تعليقًا على الفيديو قائلة: “في انتظارنا مع أفضل مصطفى أغا شكرا لك على غداء جميل”. وتستأنف منة فضالي خلال اليومين المقبلين تصوير مسلسلها “هي” حيث يناقش العمل قضية تخص الفتيات في عمر معين، بالإضافة إلى قضية الثانوية العامة، واحتضان الأب والأم لأبنائهما، والمسلسل من نوعية أعمال الـ60 حلقة تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

اترك تعليقاً