12.5 C
الرياض
18 يناير، 2021
فن ومشاهير

صور.. شبيهة حلا الترك تشعل السوشال ميديا.. نجمة تيك توك وفنانة أميركية

تناقل رواد التواصل صورة ظهرت فيها شبيهة حلا الترك، وهي برفقة الفنانة البحرينية، الأمر الذي أحدث ضجّة واسعة بين المتابعين، مسلّطين الضوء على الشبه الكبير بينهما. ورأى معلقون أن الفتاة نسخة طبق الأصل عن النجمة، وسط تفاعل كبير لاسيما وأن اسم حلا الترك، يتم تناقله خلال الفترة الأخيرة بسبب أزمتها مع والدتها منى السابر.

واتضح من خلال حديث المتابعين أن تلك الفتاة شبيهة حلا الترك، تعد فنانة أمريكية تُدعى لورين حير ألدوم وأنها نجمة تطبيق “تيك توك”، كما اتضح أن تلك الصورة كانت قد علقت عليها حلا سابقًا عندما انتشرت قبل فترة وتركت عليها تعليقا قالت فيه: “أنظروا من معي.. نسختي الصغيرة”، لترد حلا الترك: “حبيبتي لورين كم أنا سعيدة بلقائك، أراك قريبًا”.

ويعود تاريخ الصورة إلى زيارة قامت بها حلا الترك إلى أمريكا رفقة نجمة الموسم الأول من برنامج “ذا فويس كيدز” اللبنانية لين حايك، حيث قامتا بتسجيل وتصوير بعض الأغاني الجديدة وقتها.

وبالبحث في حساب شبيهة حلا الترك، على موقع “إنستغرام”، تبين أنه يتابعها أكثر من 800 ألف شخض، وأن حلا الترك من بين قائمة المتابعين، واسمها مميز في قائمة التعريف الخاصة بها، وكانت آخر صور نشرتها قبل يوم واحد وكانت من صالة الجيم وهي تمارس الرياضة.

أما في حساب لورين حير ألدوم عبر “تيك توك” فهي تتفاعل بشكل كبير من خلال الفيديو اليومية التي تشارك بها متابعيها ويتابعها 350 ألف متابع، وشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بها أكثر من 11 مليون شخص. والفنانة الأمريكية لورين حير ألدوم، من مواليد مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية وولدت يوم 11 يناير عام 1998، وتبلغ من العمر 22 عامًا، وبذلك تكون قريبة السنْ من الفنانة حلا الترك المولودة في مدينة المنامة بالبحرين يوم 22 مايو 2002 وتبلغ من العمر 18 عامًا، وبذلك يكون الفرق بينهما 4 أعوام.

اترك تعليقاً