فن ومشاهير

بالفيديو: هيا الشعيبي تدافع عن نفسها بعد اتهامات بالتنمر على خادمتها

منذ شهر واحد


بالفيديو: هيا الشعيبي تدافع عن نفسها بعد اتهامات بالتنمر على خادمتها

دافعت هيا الشعيبي لأول مرة عن نفسها بعد اتهامها بالتنمر على خادمتها، وأثارت الفنانة الكويتية الجدل بكلماتها.
هيا الشعيبي تدافع عن نفسها
وقالت هيا الشعيبي في تعليقها على اتهامها بالتنمر على خادمتها: “أنا ما همني الاتهامات اللي قالوها، لأن الكويت كله والعالم العربي يدرون من هي ماما عايشة! ماما عايشة تقريبا معاشها أكثر من اللي اتكلم، إحنا نخاف منها ونعمل لها حساب! فأنت لما تتكلم أنت لا تعلم مكانتها عندي أو عند عيالي وما تدري إيش يكون في بيتنا!”.

وأضافت هيا الشعيبي في لقاء تليفزيوني لها: “فاللي عايز يتكلم عن الموضوع هذا هو عايز شهرة فسيبوه يتكلم، فيه ناس ما أحد يعرفها وترغب تسولف من أجل الشهرة فيتكلم عن مشاهير، عاوز شهرة زايدة عاوز الناس تعرفه فيتكلم براحته، لكن الكويت كلها تعرف مين ماما عايشة عندنا”.
واستكملت هيا الشعيبي حديثها مدافعة عن نفسها ضد اتهامهابالتنمر على خادمتها قائلة: “ماما عايشة هي أمنا وعاملتنا ومكانتها كبيرة أنا ما بصور نفسي وأنا باكل معهم، لكن أنا بتعامل معهم كأهل، سنويا بيجيلهم هدايا ما حد يزعل مني أكتر من اللي بياخدها أحسن موظف.. دهب وملابس وموبايلات، لما سويت إعلان عن موبايل شهير اشتريتلها واحد”.

وتابعت هيا الشعيبي متحدثة عن علاقتها بالعاملين في منزلها: “حتى اللي مربية ولدي صار لها معنا 8 سنين، وعايشة بقالها معنا 30 سنة وواحدة تانية بقالها 5 سنين، أنا لو فيا شيء الناس دي هتعمر معانا كل هذه السنين؟ لكن أنا ما حرد على واحد طالع لابس ترجيه”.
هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها هيا الشعيبي عن خادماتها، فبعد انتقادات سابقة لها على خلفية ترك ابنها مع إحدى العاملات قالت الشعيبي: أول شيء خدامتي بقتلها ٧ سنين عندي وهي اللي مربية ابني جمال وأنا من أكثر الفنانات اللي حريصات على عيالي . النقطة الثانية الولد كان قاعد في السيارة ما دش الكنيسة معاها”.
وأضافت الفننة الكويتية قائلة: “مو كل خدامة.. الخدامة إذا ما ربيتها على إيدك وعودتها على بيتك وعيالك هادي ما تأمنيلها.. وبعدين أنا كيفي مع عيالي وخدمي أنتوا إيش قاهركم؟.. أنا ما أحرم الناس من ديانتها.. والله عندي ساعات الخدامات أبرك من وايد رفيقات.. أؤمن عيالي عن خداماتي ولا رفيقاتي.. لأني فيه رفيقات مو كفو وأخواتي الله يعينهم كل واحدة بيتها وعيالها”.
وتابعت: “إحنا في زمن مو إني أهلك أهم شيء في الدنيا.. ساعات تصير الغريبة هادي الخدامة أحسن من مليون مرة من الرفيقة أو الإخوات أو الأهل.. الخدامة اللي عندي حنونة على موقع عيالي اكتر من أي شيء كان”.
يذكر أنا هيا الشعيبي اتهمت بالتنمر على خادمتها “ماما عايشة” خلال الفترة الماضية، وأن هذه هي المرة الأولى التي ترد فيها على هذه الاتهامات.
والسيدة عائشة تعبر عن حبها لهيا الشعيبي في أي فرصة ظهور لها، فبعد أن ظهرت بصوتها فقط أضافت أن هيا لديها قلب طيب ونبيل ولا تعلم لماذا لا يحبها بعض الأشخاص، إلا أن حديثها دفع ثامر للبكاء أكثر لذلك قرر إنهاء الفيديو دون أي تعليق.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه