فن ومشاهير

شاهد رهف القحطاني تستفز الجمهور بفيديو جديد بعد عودتها من المالديف

منذ شهر واحد


شاهد رهف القحطاني تستفز الجمهور بفيديو جديد بعد عودتها من المالديف

جاهلت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، الجدل الذي أثارته خلال رحلتها الأخيرة في المالديف رفقة مروج الرحيلي، في أحدث ظهور.
وقررت رهف القحطاني تجاهل كل التصرفات التي علق عليها الجمهور سلباً، خلال رحلتها الأخيرة بجزر المالديف مع صديقتها الناشطة مروج الرحيلي.
ونشرت رهف القحطاني عبر حسابها على تطبيق سناب شات مقطع فيديو من سيارتها، وهي تغني وتتساءل لماذا ينظر لها الناس هكذا، مستنكرة أن تكون فعلت أي شيء يستدعي نظراتهم لها.
وقالت رهف القحطاني في الفيديو الذي نشرته وهي تضحك وتغني في سيارتها متجاهلة هذه الانتقادات: “مساؤكم فل الفل، شقوم الناس تطالعني؟ مسوية شي؟” واستمرت في غنائها مع الأغنية الدائرة في السيارة.

أثار الفيديو الذي نشرته رهف القحطاني استفزاز المتابعين، حيث أكد كثيرون أنها لا تحترم الجمهور الذي يتابعها بعدما انتقدها بينما لم تلتفت هي إلى هذه الانتقادات.
وأكد آخرون أن رهف القحطاني تمر بأزمة نفسية كبيرة بسبب ما حدث في المالديف، وبسبب فرض عقوبة مالية كبيرة عليها هي ومروج الرحيلي، إثر إساءتهما للمالديف، ولكنها تدعي تجاهل هذه الأزمة وتحاول السيطرة على أعصابها في ظهورها أمام الجمهور.
وقال البعض إن رهف القحطاني تضحك رغما عنها لتداري ألمها، لافتين إلى أنها حتى لو لديها أموال كثيرة واضطرت لدفعها كغرامة، فإن الأمر صعب للغاية وليس سهلا، كما أنه موقف محرج لها لذلك تحاول تجاهله.
واستفز رد فعل رهف القحطاني البعض، حيث أثار تجاهلها للأزمة استياء بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن غضبهم لهذه الطريقة، مؤكدين أنه كان يجب عليها المواجهة والاعتذار عما بدر منها في رحلتها الأخير للمالديف مع مروج الرحيلي، مؤكدين أن الناشطتين السعوديتين أساءا للمملكة العربية السعودية وشعبها، وأنهما صدرا صورة سيئة عن فتيات المملكة وغير صحيحة بالمرة.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه