فن ومشاهير

بالفيديو: أحمد الموسى يهدد فوز العتيبي في حالة الإصرار على الطلاق

منذ شهر واحد


بالفيديو: أحمد الموسى يهدد فوز العتيبي في حالة الإصرار على الطلاق

كشف لاعب كرة القدم السعودي السابق، أحمد الموسى عن تمكسه بزوجته فوز العتيبي وعدم رغبته في الطلاق مشيراً إلى أن الأمر لا يتعلق بقيمة مؤخر الصداق.
وقال أحمد الموسى في فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات أنه لا يمانع في الوقت ذاته تنفيذ طلبها بالطلاق إذا تمسكت الأخيرة بالقرار، ملمحاً إلى لجوءه إلى بيت الطاعة.
وأوضح أحمد الموسى رداً على التعليقات التي تلقاها حول دفع مبلغ الـ 500 ألف ريال قيمة المؤخر وأن رفضه للطلاق يتعلق بهم، مشيراً إلى أنه سيسقط عن فوز العتيبي كافة حقوقها إذا تمسكت بالطلاق، متمثلاً ذلك في قيمة المؤخر الذي اشترطته عند عقد الزواج.
وأشار أحمد الموسى أنه سيلجأ لهذا الأمر خاصة أن قرار الانفصال فردي منها هي فقط ولا رغبة له به و ما زال متمسكاً بها.
وهدد أحمد الموسى، فوز العتيبي باللجوء إلى بيت الطاعة في تصريح مثير للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “في ناس كتير يقولوا لي أدفع الـ 500 ألف، للمعلومية أنا ما زالت أريدها ترجع، لكن هذا الشيء من طرفها، ما أتوقع أحد يدفع لشخص ما يريده”.
وتابع أحمد الموسى قائلاً: “أصلاً العقد واضح وموجود بيت الطاعة، الحمد لله حكوماتنا حاطة بيت الطاعة، في حال المرأة ما تبي ترجع لزوجها يسقط عنها كل حقوقها وأتوقع الكل يعرف ذلك”.
وأثار تهديد أحمد الموسى لـ فوز العتيبي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن اتهمه البعض بإظهار التمسك بزوجته كي لا يدفع لها حقوقها الشرعية، في الوقت الذي هاجمت بعض التعليقات الثنائي لنشر مشاكل حياتهم الشخصية عبر السوشيال ميديا.
وانتقدت التعليقات تصريحات أحمد الموسى بأنه يريد أن يكون الرفض من جانبها للتخلص من التزامه بدفع المؤخر لتلجأ في النهاية إلى الخلع وتعيد له المهر أيضاً.

يمكنكم متابعة تغطيتنا السابقة لموضوع شاهد بكاء فوز العتيبي في أحدث ظهور لها بعد الانفصال

شاهد فوز العتيبي تحدث ضجة بعد وصف زوجها بكلمة غريبة.. وهكذا رد عليها





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه