20.4 C
الرياض
13 يناير، 2021
فن ومشاهير

صورة ابنة روبي تثير ضجة كبيرة.. والجمهور يشبهها بوالدتها

تداول رواد السوشال ميديا، صورة للطفلة طيبة، ابنة الفنانة المصرية روبي، من طليقها المخرج سامح عبدالعزيز. وتنوعت التعليقات حول الطفلة الصغيرة، فالبعض قال إنها نسخة من والدتها، خاصة من ناحية العينين ولون الشعر الأسود الداكن، فيما رأى آخرون أنها خليط بين والدها ووالدتها، ونسبة قليلة علقت بأن طيبة نسخة من والدها.

وتزوجت روبي من المخرج سامح عبدالعزيز في عام 2014، في زواج سري بناء على طلبه؛ مراعاة لمشاعر زوجته الأولى وأم أبنائه الثلاثة. ورُزِقت الفنانة المصرية بابنتها الوحيدة طيبة في عام 2015، وبعد إنجابها الطفلة بأشهر انتشرت أخبار عن قيام روبي برفع دعوى خلع ضد زوجها، بسبب خلافات كبيرة بينهما، ونقلت بعض الصحف المصرية حينها، أن فنانة مصرية شابة وراء هذه المشاكل، حيث كانت تتردد على مكتب المخرج باستمرار مما أثار غيرة روبي، وقيل حينها أن هذه الفنانة الشابة هي ياسمينا المصري.

يُشار إلى أن الطلاق وقع رسميًا بين روبي والمخرج المصري في عام 2017، ويعتبر هذا الزواج الأول للفنانة المصرية، ولم تعلن روبي عن أي علاقة أو ارتباط بعدها. وتحظى روبي واسمها الحقيقي رانيا حسين محمد، بشعبية كبيرة بالرغم من بدايته الفنية المثيرة للجدل، حيث تعتبر من أوائل النجمات اللواتي وُصفن بالجريئات، بعد تقديمها عددًا من الكليبات من أبرزها “ليه بداري كده”.

وبعيدًا عن الغناء، استطاعت روبي إثبات نفسها بالتمثيل، وقدمت العديد من الأدوار المميزة، ولعل أشهرها شخصية الخادمة رضا في المسلسل الشهير “سجن النسا” والتي تقوم بحرق ابنة العائلة التي تعمل لديهم، بسبب الغيرة، ويُحكم عليها بالإعدام، وشاركت روبي في العمل إلى جانب نخبة من النجوم/ من أبرزهم: نيللي كريم، سلوى الخطاب، درة. أما آخر أعمالها في التلفزيون فهو مسلسل “آهو ه اللي صار” وهو من إخراج الراحل حاتم علي، والذي عرض عام 2019، أما آخر أعمالها في السينما فهو فيلم “حملة فرعون” إلى جانب: عمرو سعد، محمود عبدالمغني، سوزان نجم الدين، وآخرين. وعلى صعيد آخر، هناك العديد من الأفلام قيد الإعداد، التي تستعد روبي للمشاركة فيها الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً