8 C
الرياض
22 يناير، 2021
فن ومشاهير

عمرو دياب مع حسناء.. علاقة جديدة أم لاستفزاز الشربيني؟

سببت صورة للنجم المصري عمرو دياب مع إحدى الحسناوات التي لم يتم التعرف على هويتها مفاجأة بين متابعيه، وتساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تجمعه بها، إن كان سيدخل بعلاقة جديدة أو أنها إحدى معجباته. وانهالت التعليقات على الصورة التي انتشرت عبر نطاق واسع بين المتابعين، والتي كانت متباينة، فمنهم من قال إن الصورة مركبة عبر برنامج “فوتوشوب”، وآخرون أشاروا إلى أنها حقيقية، وأراد من خلالها دياب استفزاز حبيبته الفنانة المصرية دينا الشربيني التي يُقال بأنه انفصل عنها إثر إصرارها على الزواج منها بصفة رسمية على غرار زميلاتها النجمات.

وذهب بعضهم لقراءة تفاصيل الصورة، حيث بدا واضحًا حالة الانسجام بين الفنان والفتاة، فظهرت الأخيرة وهي متكئة عليه، وتضع إحدى يديها على كتفه، لافتين إلى أن الصورة لم تكن عابرة من إحدى معجباته، بل يبدو أن هناك شيئا ما يجمعهما. وأكد متابعون آخرون أن هذه الفتاة قد تكون ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، نظرًا لتشابه ملامحهما بشكل كبير.

وتأتي هذه الصورة بعد أيام قليلة من انتشار أنباء تفيد بأن عمرو دياب قد احتفل برأس السنة الجديدة رفقة زوجته الثانية زينة عاشور وأبنائهما، كنزي، وعبدالله، وجنى في دبي، وقد نشرت العديد من الصور، لكنها لم تكن تجمعهم، بل وثقت الصور المكان نفسه الذي جمعهم وفق المتابعين.

اترك تعليقاً