فن ومشاهير

بالفيديو: بدور البراهيم تكشف سر تعمدها استفزاز متابعيها

منذ شهرين


بالفيديو: بدور البراهيم تكشف سر تعمدها استفزاز متابعيها

ردت الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم، على سؤال أحد المتابعين على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” حول أنها هل تتعمد استفزاز الناس”.
وصرحت البراهيم أنها لم تقوم باستفزاز أحد، وعندما كانت تتعرض للاستفزاز من الآخرين اتجه إلى السناب شات للحديث عن الموضوع وأعيد استفزاز الشخص الذي استفزني، وقالت:”أنا ما عمرني استفزيت الناس بصراحة، وكنت أول ما أحد يستفزني أطلع بالسناب هنا، واقعد أنا استفزه”.

وتحدثت الفاشينيستا السعودية عن علمها المتأخر بأنها عند استفزاز شخص قام باستفزازها وكأنها ترد على مجموعة من الناس، وقالت: “دريت بوقت متأخر إني أنا لما أرد على هذا الشخص إني قاعدة استفز مجموعة من الناس”
وذكرت بدور أن الكثير من المتابعين لاحظوا أنها لم تتكلم بخصوص هذا الشأن منذ زمن،وحاليا لم تعد كما كانت، وقالت”من زمان أنا ما أقعد أتكلم ولا أقعد أرد ولا شي،والحمد لله ماني قاعدة أستفز الناس”.

وقالت البراهيم إنها في الزمن كانت ترتكب خطأ عند الرد على الاستفزاز باستفزاز آخر، وأضافت: “هذا خطأ وتداركته حالياً”، ووصفت بدور مواقع التواصل الاجتماعي وكأنها بحر ويجب أن نتعلم كيف يبحر فيه، وقالت: “السوشال ميديا بحر ولازم الواحد يتعلم كيف يعوم فيه”.
وتعرضت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم لهجوم لاذع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة ووصفو ا بالمستفزى ومن بين هذه المرات كان الهجوم الذي تعرضت له مؤخرا بعد لقائها يعقوب بوشهري في معرض العطور، ورحبت به بحرارة، قائلة: ”مفاجأة جميلة انتظرتها منذ زمن“، وتداول عدة مقاطع فيديو قصيرة من حسابها الرسمي على سناب شات حول هذا اللقاء، وقال المتابعون أن بدور تتبع مبدأ المنشورات المبطنة بـالاستفزاز واستغلالها لقائها بـالمشهور بوشهري طليق فاطمة الأنصاري لإثارة الحزن في نفسها على هامش خلافهما.

واتهمت البراهيم يتعمدها على استفزاز بنات الأنصاري عقب أن قامت أمل الأنصاري بتقديم سيارة فارهة كهدية لشقيقتها فاطمة، بهدف التسرية عنها بعد طلاقها من بوشهري.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه