فن ومشاهير

شاهد حليمة بولند تثير الجدل بعد ظهورها مع شاعر كويتي

منذ شهرين


شاهد حليمة بولند تثير الجدل بعد ظهورها مع شاعر كويتي

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جدلا واسعا، بعد ظهورها في كواليس حفل مواطنها الشاعر سالم سيّار، الذي أقيم في شهر مايو الجاري، والذي تولت مسؤولية تقديمه.
وأثار ظهور حليمة بولند، مع سالم سيّار جدلا كبيرا حيث ظهرت الإعلامية الكويتية في كواليس الحفل مع الشاعر سالم سيار، وهو يتغزل بها.
ودخل أحد الأشخاص أثناء تواجد حليمة بولند وسالم سيار في الكواليس، مهديا إياهما وردتين باللون الأحمر وقائلا: “وردتين حق الشاعر ومقدمة الحفل المتألقة، إن شاء الله حياتكم دائما بتكون ورود”.

ليرد الشاعر سالم سيار متغزلا في حليمة بولند ومشبهاً إياها بالوردة، ومؤكدا أنها شخصية داعمة وكانت تدعمه وتسانده في بداياته، واصفا إياها بالمتألقة، بطريقة أثارت فضول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
لم يتوقف غزل سالم سيار في حليمة بولند عند تشبيهها بالوردة والتغزل بها والإشادة باهتمامها ودعمها له وللشعراء الشباب بحسب تصريحه، ولكنه أهداها قصيدة شعر.
والتقطت حليمة بولند مقطع الفيديو الذي وثق القصيدة التي ألقاها سالم سيار على مسامعها، وشاركتها مع الجمهور.

وقال سيار في قصيدته: “حليمة بولند.. كلها سكر حليمة حالية.. وبالنجاحات القوية معززة.. بالثقافة من سمو وسامية.. وفي قلوب الناس دوم مبروزة”.
من ناحيتها أبدت حليمة بولند سعادتها بهذه القصيدة، وردت عليه ضاحكة: “الله الله صح لسانك”، كما عبرت عن فرحتها بكلمات الشاعر سالم سيار في حقها.
وتسببت هذه الفيديوهات في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تداول النشطاء مقطع تغزل سالم سيار في حليمة بولند وأكدوا أن هذه جرأة منه، واصفين كلماته بأنها زائدة عن الحد.
كما عبر البعض عن استيائه بسبب كلمات الإعجاب التي قالها الشاعر الكويتي في حليمة بولند، مؤكدين أن لديه زوجة وأولاد وأن الحدود يجب أن ترفع بينهما، لافتين إلى أنه كرجل يجب أن يهتم بهذه الحدود مثل المرأة أيضاً.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق واحد

  1. يقول مغترب:

    اللي الجميع بستغربه هو، حليمة هذي ليها زوج او راجل؟؟ فيه رجال بعائلتها؟ يعني بمعنى فيهم نخوة ؟؟؟ لأنه ما فيه رجل يرى اخته او زوجته او بنته تتصرف بقلة حياءها وتستعرض جسدها ويرضى على نفسه تشوفه الناس أو يروح الشغل والناس تشير عليه بقرابته الها.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه