14.2 C
الرياض
18 يناير، 2021
رياضة

صور.. رونالدو وحبيبته في أجواء رومانسية مع بداية العام الجديد

تألقت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز في العام الجديد وشاركت لقطة رومانسية مع صديقها لاعب الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو محاطين ببالونات وزينة الاحتفال. كما شاركت جورجينا رودريغيز البالغة من العمر 26 عامًا صورة لمتابعيها البالغ عددهم 23 مليونا على “إنستغرام” وهي ترتدي خاتمًا من الألماس. وظهرت جورجينا برداء من الحرير الأبيض بأكمام من الريش، كما أضافت إلى إطلالتها زوجًا من الأقراط المرصعة بالألماس بقطع زرقاء.

جاء ذلك بعد أن أثارت العارضة الإسبانية شائعات خطوبتها خلال الصيف الماضي، عندما شاركت صورة لنفسها على متن يخت في بورتوفينو وجذبت الانتباه بسبب خاتم ألماس ضخم على إصبع زفافها. وفي يناير من العام الماضي، أثارت جورجينا التكهنات بزواجها من رونالدو، حيث أشارت إليه على أنه زوجها في منشور  احتفالًا بعيد ميلادها السادس والعشرين. وشاركت جورجينا صورا مع رونالدو وأطفالهما، وكتبت تعليقًا: “عيد ميلاد سعيد 26، سعيدة جدًا.. لا أستطيع أن أطلب من الحياة أكثر، فقط الكثير من الصحة لعائلتي ولي والاستمتاع بها دائما”.

وأضافت: “شكراً لكم جميعا على التهنئة والزهور، ومن ثم شكرا لزوجي على إعطائي أفضل ما في الحياة (أطفالنا).. أحبك”. وأشارت جورجينا إلى رونالدو في منشورها بلقب “ماريدو” وهي زوج بالإسبانية، وهو ما أثار التكهنات بأن الثنائي ربطا العقد بهدوء. ومن جانبه، شارك رونالدو اللقطة نفسها على حساب “إنستغرام” الخاص به، إلى جانب تعليق كتب فيه أنه يحبها كثيرًا وتمنى لها يومًا سعيدًا، وكتب: “أنت امرأة عظيمة وأم ممتازة لأطفالنا.. أحبك جدا عزيزتي!”. كان قد تواعد رونالدو وجورجينا في عام 2016، ولديهما ابنة تدعى “ألانا” تبلغ من العمر عامين، كما أن كريستيانو لديه ابن يدعى “كريستيانو جونيور” يبلغ من العمر تسع سنوات من امرأة غامضة وتوأمان يبلغان من العمر عامين وهما “ماتيو وإيفا” عن طريق أم بديلة.

وفي نهاية العام الماضي، ألمح تقرير لمجلة Novella 2000 إلى أن لاعب كرة القدم البرتغالي تزوج من جورجينا في حفل بشمال أفريقيا في أغسطس الماضي، ونفت مصادر مقربة هذه التقارير ووصفتها بأنها “أخبار مزيفة”. وكان قد كشف رونالدو عن خطط للزواج في حديثه مع بيرس مورغان خلال مقابلة مع ITV، حيث قال: “لقد ساعدتني كثيرا، بالطبع أنا أحبها.. سنكون متزوجين يومًا ما بالتأكيد، إنه حلم أمي أيضًا”. وعلى الرغم من مهنته المثيرة، اعترفت جورجينا مؤخرًا أنه ليس من السهل أن تكون في علاقة مع شخص مشهور مثله، لكنها لن تغير شيئًا ما، اعترفت أنها أحبته من النظرة الأولى، عندما التقيا للمرة الأولى.

اترك تعليقاً