فن ومشاهير

بالفيديو: عبد الرحمن المطيري يكشف سر تأخر زواجه ويصف حبيبته

منذ شهرين


بالفيديو: عبد الرحمن المطيري يكشف سر تأخر زواجه ويصف حبيبته

تحدث مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، عبد الرحمن المطيري حول اعتقاد الناس أنه تأخر في الزواج، كما وصف حبيبته بكلمة واحدة.
أوضح عبد الرحمن المطيري أن هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أنه بلغ الأربعين من العمر دون زواج، لافتا إلى أن هذا الاعتقاد غير صحيح نهائياً.

وكشف عبد الرحمن المطيري سنه الحقيقي وقال إنه يبلغ من العمر ثلاثين عاماً فقط، مشيراً إلى أنه أكمل الثلاثين قبل قليل ولم يتجاوزها، وقال: “في ناس يقولون إن عبد الرحمن تم الأربعين وما تزوج، أنا أكملت الثلاثين قبل قليل”.
وعلق عبد الرحمن المطيري على أنباء تأخر زواجه قائلا إنه لا يرى نفسه متأخرا عن الزواج، بل بالعكس لا يزال في منتصف السن المناسب لإتمام زيجته “مع الشهرة ومع العصر الحالي أرى هذا الأمر طبيعياً”.
وأكد عبد الرحمن المطيري أن السن المناسب للزواج من وجهة نظره، هو من بدايات الـ 25 وحتى سن الخامسة والثلاثين، لا قبل ذلك ولا بعد.
وقال عبد الرحمن المطيري إن الأجيال السابقة كانت لها طقوس خاصة بالزواج، في سن العشرين يجب أن يتزوج الإنسان أما حالياً فكل شيء تغير مضيفا “زمان كان الشخص بالعشرين لازم يتزوج، أما حالياً العصر تغير حتى بنية الإنسان النفسية والجسدية تغيرت والحياة والمعيشة”.
وأوضح عبد الرحمن المطيري أن الوصول إلى سن الثلاثين وما فوقها حاليا بدون زواج، أصبح أمرا عاديا وليس عليه أي مشكلة.
وأكد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي أنه لن ينتظر حتى إتمام الخامسة والثلاثين ليتزوج، ولكنه سيتزوج قريبا بحسب تصريحاته.
وأوضح عبد الرحمن المطيري أنه حدد الفتاة التي سيتزوجها، مؤكدا أنه سيحتفل بزواجه منها في القريب العاجل.

وأشار عبد الرحمن المطيري إليها بلفظ “استثنائية وليست كباقي النساء”، رافضا الإفصاح عن المزيد من التفاصيل حول شخصيتها حتى لا تتناثر الأخبار عنها في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الوقت الحالي.
واحتفل مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي عبد الرحمن المطيري قبل أيام بزواج والده في دولة أذربيجان، مما أثار الجدل عبر حساباته على السوشيال ميديا، وانقسمت الآراء حوله، حيث عرضه الأمر لعدد من الانتقادات، حيث اتهمه بعض مشاهير التواصل الاجتماعي والمتابعين بالقسوة وعدم احترام والدته.
ونفى عبد الرحمن المطيري عدم احترامه لوالدته مؤكدا أنها أول المهنئين لوالده، كما أفصح لمتابعيه عن تفاصيل مكالمة هاتفية منها أخبرته فيها بأمنيتها لو كانت معه هو ووالده للاحتفال بهذه المناسبة.
وقال عبد الرحمن المطيري: “إن أرضيت أبوي والله ما أزعل أمي، كلهم عينين، ولا أوفيهم والله حق.. براً في والدي لبيت له الذي يريد، وبعد رضاء أمي الله يخليها لنا.. والآن اتصلت وهنت وباركت وتقول ليتني معكم حاضرة بالزواج، وهذا فعلها من 30 سنة يوم تزوج أبوي الثانية، أهدته حصان بمناسبة زواجه”.
من ناحية أخرى قدم بعض متابعين وجمهور عبد الرحمن المطيري، التهنئة له بسبب بره لوالده وأكدوا أنه لم يرتكب خطأ على احتفاله بزواج والده وسفره خصيصا لمشاركته فرحته، ملتمسين له العذر بعد إفصاحه عن موقف والدته التي لم تعرب عن استيائها من هذه الخطوة، بل باركتها وأكدت على تهنئتها للوالد.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه