الرئيسيةالرياضةبالصور: رونالدو يقطع إجازته وينتقل إلى نيويورك لحماية صديقته من مهووس
الرياضة

بالصور: رونالدو يقطع إجازته وينتقل إلى نيويورك لحماية صديقته من مهووس

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

بالصور: رونالدو يقطع إجازته وينتقل إلى نيويورك لحماية صديقته من مهووس

mz-mz (6)

قام النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بإنهاء عطلته في ميامي والانتقال إلى مدينة نيويورك ليبقى بجانب صديقته عارضة الأزياء الروسية “إيرينا شايك” وتشجيعها في الوقت العصيب الذي تمر به، وذلك بعد تكرار تسلل أحد المعجبين المهووسين بها إلى شقتها في مدينة نيويورك الأمريكية. ومن حسن حظ العارضة الروسية أن صديقها رونالدو كان يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية الأمر الذي مكنه من الانتقال بشكل سريع إلى مدينة نيويورك والبقاء مع صديقته، حيث قام رونالدو بنشر عدة صور وفي أمكان مختلفة له برفقة صديقته الروسية مع عدد من الأصدقاء من خلال حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” و ” إينستاجرام ”
وكانت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، قد أوضحت أن العارضة الروسية اضطرت إلى استدعاء الشرطة في مناسبتين، حيث كانت المرة الأولى حين تسلل المعجب المجهول إلى شقتها بعد إعصار ساندي عام 2012، عندما أجرت عارضة الأزياء إصلاحات في شقتها التي تضررت بسبب غمرها مياه الإعصار، بينما كانت المرة الثانية الاثنين الماضي حين كان يراقبها لحظة دخولها متجرا للملابس الداخلية في نيويورك، إلا أن الرجل تمكن من الهروب قبل قدوم الشرطة.
وكانت شايك قد ارفقت ضمن شكواها نسخة من أشرطة الفيديو المسجلة بعد حصولها عليها من أمن المبنى ، والتي ترصد كافة الأشخاص الذين دخلوا وخرجوا في الفترتين المشار إليها لتحديد أي شخص مشبوه مشترك وجوده في الفترتين ، حيث كانت تتلقى شايك أزهاراً وهدايا من شخص مجهول. وأوضحت إيرينا شايك انها تلقت تحذيرات من قبل الجيران وموظفين وجود شخص يشتبه أنه المطارد قد شوهد يتجول في المنطقة ، مما يعزز ظهوره مجدداً بعد علمه بوصولها لمدينة نيويورك ، الأمر الذي جعلها تشعر بالخوف الشديد ، وتقوم بطلب الحصول على أمر تقييدي ضد أحد هذا الملاحق. وقال شاهد عيان للحادثة الأخيرة :” لقد كانت خائفة جداً من خلال تواجدها في المتجر “.
وتابع :” لقد اتصلت بأحد الأصدقاء عندما علمت بظهور ملاحقها مجدداً ، فقد كانت تصعد وتهبط في ممرات المتجر وتتحدث عن وجود ملاحق ظهر مجدداً في شقتها ” وأكمل مصدر العيان : ” لم أرى تصرفاً مثل هذا من قبل ، حتى أنها لم تستطيع خفض صوتها وهي تتحدث ، لقد أردت أخذها جانباً وأوضح لها أن المتجر ليس مكاناً مناسباً للحديث عن مثل هذه الأحداث ” وبحسب الصحيفة أن إيرينا شايك في كل مره تغادر شقتها فأنها تشعر بالخوف من ظهور الملاحق لها.
وكانت شايك تستعد للالتحاق بصديقها رونالدو الذي كان يقضي عطلته الصيفية على شواطئ ميامي، حيث شوهدت وهي تتبضع في متجر للملابس الداخلية لشراء العديد من الملابس الجديدة لتفاجىء بها صديقها ، غير أن ماحدث من ظهور ملاحقها المعجب بها جعل رونالدو يقطع اجازته ويحضر لنيويورك  ليكون بجانبها في محنتها. وتعمل إرينا شايك ” 27 عاماً ” لماركات عالمية مثل جيفنشي وانتيميسيمي، كما أنها ستدخل عالم السينما لأول مرة بعد قبولها الظهور في فيلم “هرقل” المقرر عرضه في العام 2014، إلى جانب المصارع الشهير ونجم هوليوود ذا روك.

mz-mz (1)

mz-mz (3)
mz-mz (2)
mz-mz (5)
mz-mz (4)  mz-mz (7)
Cristiano Ronaldo and Irina Shayk leave her apartment in NYC.

شاهد أيضاً:
صور: حسناء بلجيكا وراء تألق ماريو بالوتيلي في كأس القارات
صور وفيديو: ديفيد بيكهام يتسبب بإصابة 7 أشخاص في شنغهاي
فيديو: مهاجم جنوب أفريقيا يحرز هدف برأسية صاروخية في مرماه