فن ومشاهير

والدة يارا النملة تتزوج من شاب يصغرها بـ8 أعوام.. وهذا موعد الزفاف

منذ 6 أيام


والدة يارا النملة تتزوج من شاب يصغرها بـ8 أعوام.. وهذا موعد الزفاف

انتشرت أخبار تفيد زواج والدة الفاشينيستا السعوية يارا النملة من شاب يصغرها بـ8 سنوات، بعد لقائهما أثناء تصميمها لمقهى يملكه.
وتزوَّجت مصممة الديكور الداخلي وخبيرة التجميل أماني العايد، والدة يارا النملة، من شاب سعودي يدعى سعود البقمي، صاحب مقهى Split الذي أشرفت هي على تصميمه، وهو يبلغ من العمر 34عاما، بينما هي تبلغ من العمر 42 عاما.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لكرت الدعوة، إذ يشير أن أماني العايد وسعود البقمي سيقيمان حفل زفافهما بتاريخ 17 مايو الجاري بالعاصمة السعودية الرياض، وكتب فيه: ”نتشرف بدعوتكم لحضورحفل زفاف سعود بن طامي البقمي على كريمة الاستاذ عبدالله بن سليمان العايد، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2022“.
وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين من رأى أن زواج شاب من امرأة تكبره عمرا أمر غير خاطئ، بينما رأى البعض أنه لا يجوز خاصة أن لديها ابنة بعمر الزواج، فكتبت إحداهن: ”مهما كان عجوز وذا كبر بنتها مفروض تزوج البنت“.
يذكر أن أماني العايد تزوَّجت من السيد إبراهيم محمد النملة، العام 1995، وهو يعمل في مجال هندسة الديكور، إلى جانب عمله ككاتب صحفي وكاتب مقالات، وقد رزقا بابنتيهما يارا النملة ووجود النملة، لكنهما انفصلا قبل عدة سنوات.

المصدر: فوشيا





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه