15.6 C
الرياض
20 يناير، 2021
فن ومشاهير

شاهد كيف أصبح شكل نجوم المسلسل التركي سنوات الضياع بعد ١٥ عام من عرضه ؟

بدو أن الدراما التركية ما زالت عالقة في أذهاننا حتى مع مرور العديد من السنوات على بث بعض المسلسلات لها وأصبح نجومها أبطالاً في خيالنا. مسلسل “سنوات الضياع” من أول المسلسلات التي عرضت وحازت على اعجابنا، لكن كيف أصبح النجوم بعد مرور ما يقارب الـ 15 عاماً؟ شاهدي معنا بالصور.

من منا لا يتذكر يحيى صاحب الصوت الرخيم والمميز؟ العاشق الذي هجرته حبيبته وتزوجت من غيره، بولنت اينال صاحب شخصية يحيى يبدو أنه تغير جداً منذ عرض المسلسل لليوم، هل توافقيني الرأي؟

رفيف العاشقة المغلوب على أمرها، والتي حازت على تعاطفنا جميعاً، من الملاحظ أن السنوات قد زادتها جمالاً وأنوثة، ما رأيك بذلك؟

أما النجمة توبا بويكستون، فقد كانت شابة يافعة عند عرض المسلسل، اليوم تبدو ملامح النضج عليها وأصبحت أماً أيضاً.

الممثل سنان توزكو بقيت ملامحه محافظة على شكلها باستثناء الشيب الذي غزا شعره بقوة، برأيي الشيب قد جعله أكثر جاذبية.

 

أما بيلور كالفكان، المرأة الحديدية في المسلسل، فيبدو أن السنين قد غيرت كلياً من ملامحها الهادئة، هل تعرفتِ عليها في صورتها الجديدة؟

الممثلة نور سورر والتي لعبت دور المرأة القروية البسيطة، اليوم تنضج جمالاً وجاذبية على الرغم من تقدم العمر، هل توافقيني الرأي؟

المراهقة سوزان والتي جسدت شخصيتها ايبك يااوغلو، فستنصدمين حقاً بشكلها الحالي. لاحظنا أنها تشبه النجمة أفريل لافين أليس كذلك؟ يُذكر أن المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية، علماً أنه جمع عدداً من أبرز ممثلي الشاشة التركية، وأولهم الفنانة توبا بيوكستون. ويشار إلى أن النجوم الأتراك أصبحوا يحظون بشهرة واسعة منذ بدء عرض المسلسلات المدبلجة بأصوات فنانين عرب حتى بات بعضهم ينافس عدداً من النجوم المحليين.

اترك تعليقاً