17.6 C
الرياض
24 يناير، 2021
فن ومشاهير

شاهد حلا نورة تُقبل قدم جدتها.. والجمهور يعترض لهذا السبب

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان فيديو تظهر خلاله النجمة حلا نورة مع جدتها وعلقت على طريقة تعاملها مع جدتها وأكدت أن الممثلة الشابة تضرب مثال للجميع في التعامل الجيد مع عائلتها حيث عبرت حلا عن حبها لها بطريقة مثيرة للجدل.
خلال الفيديو ظهرت حلا نورة وهي تقبل قدم جدتها وتقبل يدها كما قدمت لها الرعاية حيث بدت الجدة مريضة ومتقدمة في العمر وعلقت مي العيدان على الفيديو قائلة: حلا نوره وقدمي جدتها ورساله واضحه للعقوق في حين علقت حلا نورة على الفيديو قائلة: تيتا تتدلع علي وأنا أدلع عليها، وهو ما تسبب في جدل كبير بين الجمهور.

انقسمت تعليقات الجمهور حول الأمر حيث اعتقد البعض أن البر للوالد والوالدة وليس الجدة بخاصة وأن حلا نورة كانت قد تحدثت من قبل عن الخلافات القوية بينها وبين والدتها حتى أنها أعلنت وفاتها على إنستقرام في حين أنها كانت حية تُرزق، بينما أشار آخرون إلى أن البر بالعائلة لا يكون بتقبيل الأقدام بل بحسن المعاملة وأن الهدف من الفيديو هو لفت نظر الجمهور فحسب.
إلا أن هذا لم يمنع آخرين من الإشادة بتصرف حلا نورة والتأكيد على علاقتها الجيدة مع جدتها حيث عبرت عن ذلك بهذا التصرف العفوي حتى وإن كانت على علاقة سيئة مع والدتها.
حلا نور
الجدل حول تصرف حلا نورة دفعها للتعليق على الفيديو الذي نشرته مي العيدان وأكدت أن الأم هي التي تُربي أطفالها وتعتني بهم في كل الظروف وليست الأم التي تُنجب أطفالها وترحل عنهم، كما حرصت على تقديم الشكر لمي العيدان لأنها الوحيدة التي تُقدر موقفها وتفهم السر وراء هذا التصرف حيث قالت: الله يسعدك استاذه مي انتي اكثر وحده فاهمتني عدل وتيتا هي أمي هي جنتي وناري ربتني وتعبت علي وأكلتني وشربتني وكبرتني الأم اللي تربي مو اللي تخلف وبس.
تعليق حلا نورة أدى إلى المزيد من الجدل والأسئلة عن سبب ترك والدتها لها وسبب هذه العلاقة مع جدتها ووالدها بخاصة وأن حلا نورة كانت قد نشرت الفيديو عبر صفحتها ثم حذفته بعد ذلك دون أن توضح السبب وراء هذا التصرف.
الجدير بالذكر أن حلا نورة كانت قد أثارت جدل كبير منذ فترة عندما أعلنت عبر حسابها على إنستقرام وفاة والدتها حتى أن عدد من المشاهير في الخليج حرصوا على دعمها لكن الصدمة كانت عندما خرجت السيدة فتحية الكيلاني والدة حلا نورة وأعلنت أنها لا تزال على قيد الحياة ولا تعرف السبب الذي دفع ابنتها للتصرف بهذا الشكل فجأة.
وأوضحت الأم أنها تعيش حالياً في فلسطين وصُدمت من إعلان ابنتها حيث قالت: الحمد لله أنا حية أرزق، وموجودة في فلسطين حاليًا.. حقيقة أنا كمان مصدومة متلكم من الخبر.. ما بعرف إنه ممكن حدا يموت أمه بالحياه، ومتهيالي إنه ده عمل إجرامي.. وإذا هي بتعمل هالشي عشان تزيد من شهرتها، فده شيء لا يليق بها كفنانة.. وإذا كان البعد أو الوحدة سبب لذلك.. فما يصير إن بنت في العالم تدفن أمها وهي عايشة بالحياة.
لكن حلا نورة رفضت تماماً توضيح الأمور بعد ذلك واكتفت بإعلان اعتزالها الفن والابتعاد عن الشهرة تماماً كما أغلقت لفترة حسابها على السوشيال ميديا لتعود بعد فترة.

اترك تعليقاً