13 C
الرياض
16 يناير، 2021
رياضة

مدرب برشلونة يرد الدين إلى ميسي

اعترف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه يشعر بالكثير من الامتنان تجاه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للفريق الكتالوني، على خلفية دعم جهود مدرب الطواحين السابق في مهمة تصحيح مسار البلوجرانا بعد الهزة التي تعرض لها الفريق في الموسم الفائت.

وثمَّن كومان دعم النجم الأرجنتيني لقرار تعيين الهولندي على رأس الجهاز الفني، والإشادة بدور رونالد في تطوير أداء البارسا رغم البداية الأسوأ لرفاق ميسي منذ 33 عامًا، معتبرًا أن الفريق الإسباني يمر بموسم انتقالي يشهد الكثير من التغيرات. وكال ميسي المديح إلى كومان، في مقابلةٍ مع قناة «La Sexta»، مؤكدًا أن برشلونة الآن فريق شاب يحقق تقدمًا تحت قيادة المدرب الهولندي؛ حيث يسعى إلى التقدم من المركز الخامس بين فرق الدوري الإسباني، بفارق ثماني نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر. وأوضح رونالد، في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين: «لا أدري إن كان ذلك يجعلني أكثر هدوءًا، لكن دون شك أشعر بكثير من الامتنان لأن ميسي ببساطة في غاية الأهمية بالنسبة لهذا النادي وبالنسبة لعالم كرة القدم».

وأضاف: «أحاول مساعدة الفريق على التقدم إلى الأمام، هذا عام انتقالي يشهد الكثير من التغيرات، ويمثل ليونيل جزءًا مهمًا من الفريق، وسنكون سعداء إذا مد يد العون لنا من أجل التحسن بصورة أفضل خلال ما تبقى من الموسم». وبات ميسي خارج حسابات برشلونة في المباراة المقبلة أمام ضيفه إيبار، مساء غدٍ الثلاثاء، بسب إصابة في الكاحل، على أن يعود القائد إلى دعم صفوف البارسا في موقعة ويسكا، في الثالث من يناير المقبل. ويعود الفرنسي عثمان ديمبلي إلى تشكيل البلوجرانا بعد التعافي من إصابة على مستوى العضلات، لدعم هجوم الفريق أمام إيبار، الذي يعاني على مقربة من منطقة الهبوط، وإن كان يُجيد الكفاح أمام الكبار بعدما صمد أمام ريال مدريد، في وقت سابق من الشهر الجاري، قبل أن يخسر بثلاثية مقابل هدف.

اترك تعليقاً