فن ومشاهير

أول تعليق من والد ياسمين صبري بعد انفصال ابنته

منذ شهرين


أول تعليق من والد ياسمين صبري بعد انفصال ابنته

فاجأ والد الفنانة ياسمين صبري، الجمهور بأنه لا يعلم شيء عن انفصال ابنته، ليجدد بذلك  الحديث عن أزمتهما مجدداً. قال والد ياسمين صبري: “لم أنواصل معها بعد ان علمت بأخبار انفصالها عن زوجها”، مؤكداً على أن الخلافات التي نشبت بينه وبين ابنته الفنانة الشهيرة في الفترة الأخيرة، لن تتسبب في أن يغلق باب بيته في وجهها، وإنما سيظل البيت مفتوحاً قائلاً: “أنا دائما أقول أنا بيتي سيظل مفتوح لأولادي”. وكان آخر ما تداوله جمهور منصات التواصل الاجتماعي هو تكذيب الدكتور أشرف صبري لابنته بشأن حديثها عن طفولتها ومعاناتها، وذلك بعد حرب تصريحات متبادلة بينهما وصلت حد نشر الدكتور المصري لصور خاصة لابنته من حفل خطبتها الأولى للتأكيد على أنه كان يلازمها في خطواتها بعد أن قالت الفنانة الشهيرة إنها لم تتواصل معه بعد انفصل والدتها عنه في صغرها.

وفي إحدى اللقاءات قالت ياسمين صبري إنها عاشت طفولة صعبة وواجهت فيها الكثير من المعاناة وهو ما رفضه والدها، فقال والد الفنانة المصرية ناشراً صورة لها وهي في واحدة من أعرق المدارس المصرية: “دي المدرسة اللي اتخرجت منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي انها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وأنها وصلت بمجهودها.. هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟ انا افهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي تقول انا من عيلة كبيرة ومدارس اجنبية وعيشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل! يبقي كذب له مبرر!”. وأضاف والد ياسمين صبري: “لكن ان واحدة اتولدت لها شغالة فليبينية بتلبس من باريس لاني كنت باجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة ال EGC ارقي مدارس اسكندرية في وقتها وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم ولها غرفة خاصة بحمامها.. كانت بليدة وطلعت روحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسن في المية وكانت بتروح الكلية بالعافية واصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية وتترفد في السنة مرتين وعميدة كلية اعلام بيروت موجودة وتشهد كنت اروح دايما اقدم اعتذارات وشهادات طبية عشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وابوها دكتور”.

انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

خلال الساعات الماضية تصدرت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أخبار انفصالهما والتي باتت  مؤكدة وسط التزام الطرفين التصريحات حول ذلك، واكتفى كل منهما بمنشورات غير مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي. ويأتي انفصال ياسمين صبري عن أبو هشمة بعد زواج دام لمدة عامين لم يسفر عن وجود أبناء وكانت الشائعات كانت قد حاصرتهما خلال الفترة الماضية،  وكان الثنائي في كل مرة يكذبان الخبر على طريقتهما الخاصة. وعن سبب انفصال ياسمين صبري وأبو هشمية، فترددت أنباء بأن السبب هو منعه لها من ممارسة عملها في الفن، برغم أنه صرح أكثر من مرة على عدم ممانعته لهذا الأمر، وما زاد من تكرار هذهالشائعات هو إعلان ياسمين مؤخرا لخوض بطولتين واحدة سينمائية وأخرى درامية، قد أعطى ثقلا لهذه الشائعات من جديد. وحتى الآن لم يكتب أي من الطرفين أي تصريحات مباشرة بشأن انفصالهما واكتفا كل منهما بحذف صور الآخر من على تطبيق إنستقرام وإلغاء متابعة كل منهما للآخر.

المصدر: ليالينا.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه