delete-me

شاهد.. ما الذي جمع أمل الأنصاري وشقيقتها بالفنانة أحلام؟

منذ شهرين


شاهد.. ما الذي جمع أمل الأنصاري وشقيقتها بالفنانة أحلام؟

وثقت شهيرتا مواقع التواصل الاجتماعي السعوديتان فاطمة وأمل الأنصاري وشقيقاتهن، أجواء تواجدهن في حفل المطربة أحلام في البحرين. وشاركت كل من أمل وفاطمة تفاصيل الرحلة من المملكة إلى البحرين لحضور حفل المطربة أحلام، الذي أقيم على مسرح الدانة البحريني بمناسبة عيد الفطر.

وظهرت أمل الأنصاري لاحقا برفقة شقيقاتها، فاطمة ومنال ومريم وهنادي، داخل المسرح أثناء إحياء أحلام حفلها. وحرصت أمل عبر حسابها في ”سناب شات” على بث مقطع فيديو وهي برفقة أحلام مع شقيقاتها في كواليس المسرح. وعلقت الفاشينيستا أمل الأنصاري موجهة كلامها لأحلام بأنها أجلت ذهابها خصيصاً لحضور حفلها قائلة: “أم فاهد تدرين إن المفروض أسافر اليوم وأجلت الرحلة عشانك” أما مريم الأنصاري، فقد تغزلت بالنجمة الإماراتية قائلة: “أخيراً شفنا أم فاهد، تجنينين في الطبيعة، صدقاً مرَّة صغيرة”، وأضافت:” حياتي، تستاهل العنوة أم فاهد”.

من ناحيتها أوضحت الفنانة الإماراتية في فيديو ظهورها مع أمل الأنصاري أنها أحبت الشقيقات الثلاث منذ لقائها بهنَّ في كواليس معرض العطور، وأنها أكدت عليهنَّ لحضور حفلها الغنائي، لتؤكد أمل الأنصاري الأمر، مبينة أنها التزمت بالدعوى وأجلت رحلتها إلى اليوم التالي، بغية حضور حفل أحلام واللقاء بها. لتعلق أحلام:” شفتهم في معرض العطور وقلتلهم لازم تجون حفلي الجاي، هذولا بنات الأنصاري أخواتي، أحبهم أحبهم” جدير بالذكر أنه قبل أيام، تداولت حسابات إخبارية تعنى بأخبار المشاهير أنباء عن حصول الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الأنصاري على حكم لصالحها ضد أخرى مشهورة.

وفي تفاصيل الحكم المتداول، فقد تمكنت أمل الأنصاري من الحصول على حكم ضد مشهورة، اكتفت حسابات إخبارية بترميزها بـ(ب، ب)، إذ قضت المحكمة بدفع المشهورة المعنية غرامة قدرها 20 ألف ريال (5400 دولار) وسجنها 15 يوماً، وإغلاق حسابها في “سناب شات” نهائياً. وشكك متابعون في أن تكون المشهورة المعنية غريمة بنات الأنصاري، وهي بدور البراهيم، إلا أن البراهيم خرجت فيما بعد في مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات” تنتقد متداولي اسمها في قضية أمل، نافية أن تكون هي المعنية في الحكم.

المصدر: مجلة زهرة.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه