18.3 C
الرياض
14 يناير، 2021
صور ومحطات

تأثيث كشتات البر الفخمة تلفت الأنظار.. والسعوديون منقسمون في الرأي -صور

مغامرة سياحية مميزة والاستمتاع بمنظر طبيعي خلاب هو مقصد الكثير من السعوديين خاصة في موسم الشتاء للتمتع بصحاري المملكة في أجواء طبيعية مفعمة بالإثارة ولهذا يلجأ الكثير من المواطنين سواء كانوا من مشاهير المجتمع أو الفنانين أو مواطنين آخرين لكشتات تأثيث البر.

فخامة غير مسبوقة:

وفي الآونة الأخيرة طرأ الكثير من التغيير على أشكال وطريقة تحضير كشتات البر بعدما جعلها مشاهير السوشيال ميديا موضة متداولة بين السعوديين وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تضج بصور وفيديوهات تظهر فخامة غير مسبوقة في تأثيث الكشتات وخاصة للمشاهير. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة على نطاق واسع صور تظهر الفرق بين شكل الكشتات اليوم ومنذ سنوات وألقى البعض الضوء على كيفية تسابق المشاهير والأثرياء في تأثيت الكشتات بأناقة وصفها البعض بالغريبة والمبالغ فيها.

انقسام واضح حول تأثيث الكشتات بين السعوديين:

انتقادات واسعة:

وأظهرت الصور تأثيث بعض المشاهير الكشتات بقطع أثاث باهظة الثمن من متاجر عالمية معروفة. وتواجه كشتات تأثيث البر موجة انتقادات واسعة واتهامات بالمبالغة وإنفاق الأموال بإصراف في غير محله مؤكدين أن هدف الكشتات الحقيقي بدأ يتلاشى وهو الاستمتاع بطبيعة البر وتحول لمنافسة واستعراض واضح بين الأشخاص لاظهار الفخامة.

وانصدم بعض رواد تويتر من الحال الذي وصل له المجتمع من خلال نحت كلمات شعرية عن الشتاء على الأحطاب وكيف أن هذا الأمر يميل إلى استعراض الثراء.

حرية شخصية:

على جانب أخر دافع سعوديون عن فكرة تأثيث كشتات البر بمبالغ باهظة مؤكدين أن كل شخص له الحرية في التصرف في أمواله طالما لم يضر غيره والاستمتاع على طريقته الخاصة.

 

اترك تعليقاً