فن ومشاهير

بالفيديو: إلهام الفضالة تثير جدلاً بالحديث عن أبناء شهاب جوهر

منذ شهرين


بالفيديو: إلهام الفضالة تثير جدلاً بالحديث عن أبناء شهاب جوهر

استعرضت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك مع ابنتيها فجر ونور، وابنتي زوجها الفنان شهاب جوهر وذلك بعد أيام من إعلان والدتهما زواجها.
ونشرت إلهام الفضالة فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات كشفت فيه عن كيفية تعاملها مع أبناء شهاب جوهر، من داخل أحد المراكز التجارية.
ووثقت إلهام الفضالة رحلتها لشراء احتياجتهن في عيد الفطر من اجل الاحتفال معاً، قائلة: “أمس خلصت فجر، نور باقي لها أشياء بسيطة ولولو وآية اليوم يبدأون، وأخلص كل البنات”.

الفيديو الذي نشرته إلهام الفضالة قسم آراء المتابعين لها حول الغرض من نشره والحديث عن طريقة تعاملها مع أبناء شهاب جوهر.
واعتبر بعض المتابعين أن الغرض من الفيديو هو لفت الأنظار إليها والظهور بطريقة جيدة ولائقة أمام الجمهور، في الوقت الذي أكد فيه آخرون نواياها الطيبة والصادقة ومعاملتهم كأبناء لها، مدافعين عنها.
وانهالت التعليقات على الفيديو المتداول عبر تطبيق إنستغرام تدافع عنها: “إلهام شخصية جداً طيبة وحنونة بين عليها من كلامها وهدوئها الله يحفظها ويحميها.. بصراحة كبرت في عيني واجد ( كثيراً)”، ” اتهبل إلهام قلبها الطيب الحنون”، ” يا حليلها إلهام حنونة”، ” زين ما فيها شيء حرمة الأب مثل الأم.. ترى أصابع الإيد ماكلها واحد.. تهادوا تحابوا.. الله يجمعهم بخير”.
وشكك البعض في نوايا إلهام الفضالة قائلين: “” يعني أنا طيبة وحبوبة تس”، ” مسوية مرت الأب الطيبة حسبنا الله ع أمثالك”، “مو لازم تبين للناس إنك تتسوقين لبنات زوجك”.

وجاء فيديو إلهام الفضالة بعد أيام قليلة من احتفال طليقة شهاب جوهر، بعقد قرانها على رجل الأعمال عبد الله العمر، واستعرضها للمهر الكبير والهدايا التي حصلت عليها والتي كان من بينها ساعات روليكس وأطقم من الذهب الخالص.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه